عارضة الأزياء أليكسا تشونغ

أثبتت عارضة الأزياء ومقدمة البرامج البريطانية الشهيرة أليكسا تشونغ، أن المشاهير يعانون نفس المأساة بسبب الكعب العالي مثل أي شخص آخر، وظهرت بقدمين حافيتين بعد انتهاء حفل "Serpentine Gallery Summer" في العاصمة البريطانية لندن، ليلة الثلاثاء، والذي ضم عددا من نجوم الموضة، الموسيقى، والفن. وظهرت الفتاة البريطانية البالغة من العمر 34 عاما، مفعمة بالحيوية والنشاط، حيث اعتلت وجهها ابتسامة ساحرة، خلال الحفل، الذي أقيم في حدائق كنسينغتون في لندن .

 

 

وبعد خروج عارضة الأزياء المعروفة بإحساسها الأنيق، كنموذج ومصممة أزياء شهيرة، من الحفل ، انتزعت حذائها الأسود ذو الكعب العالي من توقيع كريستيان لوبوتان، ومشت بدونه لتحظى بالقليل من الراحة. وارتدت فستانًا أنيقًا من الدانتيل والشيفون الأسود بدون حمالة، يتميز بفتحة أمامية أبرزت مفاتنها، بالإضافة إلى ربطة عنق بنفس اللون حول رقبتها، وصففت شعرها في شكل ذيل حصان فضفاض، ولفتت الانتباه إلى ملامحها المدهشة من خلال المكياج الناعم وظل العيون الدخاني وأحمر الشفاه الوردي.

كما حملت حقيبة الكتف ذات سلسلة ذهبية، وتزينت بأقراط دائرية من اللولي. ويذكر أن حفل "Serpentine Gallery Summer" هو خاص بإطلاق جناح سربنتين - وهو مبنى يقام بتكليف من مهندس معماري مختلف كل عام. وفي كل عام ، يقام الحفل داخل وحول جناح مصمم خصيصًا ، يبقى بعد ذلك مفتوحًا لسلسلة من الاحداث المسائية للجمهور.