السيدة ميلانيا ترامب

إطلالة ميلانيا ترامب Melania Trump الأخيرة بدت في غاية الاناقة والكلاسيكية خلال توزيعها العديد من الهدايا للأطفال. فلفتت إطلالة ميلانيا ترامب الأنظار بأجمل التصاميم الراقية والكلاسيكية التي جعلتها في غاية الاناقة.

اطلالة ميلانيا ترامب Melania Trump لفتت اهتمام متابعيها من خلال التصاميم المريحة والألوان الكلاسيكية التي اختارتها. فانتقلت بنطلون ضيق باللون الأبيض مع القصة القصيرة والتي لا تصل الى حدود الكاحل. ونسّقته مع الكنزة الصوفية البيضاء ذات الياقة العالية والجاكيت الكحلية المستقيمة والتي تتخطى حدود الخصر بأسلوب ملفت من ناحية الجيوب الجانبية والأزرار الكبيرة البارزة من الجهة الامامية. فهذه الاطلالة حملت توقيع دار رالف لورين Ralph Lauren وبدت ساحرة من خلال مزج الأبيض مع الكحلي بكثير من الاناقة والرقي.

وفي اطلالة ميلانيا ترامب Melania Trump الأخيرة ولم تتخلى عن الحذاء الكلاسيكي من ناحية القصة والكعب العالي الرفيع، مع اقمشة الكارو الساحرة والجريئة من دار Manolo Blahnik. وتميّز هذا الحذاء مربعات ملونة وهندسية من خلال الخطوط المستقيمة والألوان المتداخلة لاستكمال أناقتها وجعلها مشرقة ومتناغمة مع الملابس.

وقــــــــــــــد يهمك أيـــــــــــضًأ :

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الراقي

الأميرة ليونور تسير على نهج والدتها الملكة ليتيزيا