"باناميرا واجون"

بعض صور لما يبدو أنها نسخة بسقف طويل من بورشه باناميرا ظهرت مؤخرًا، محركة الشائعات بأن بورشة ذاهبة لإنتاج نسخة واجون من باناميرا. ويبدو أن هذه الشائعات حقيقية فقد أعطيت الباناميرا للتو الضوء الأخضر للإنتاج.

وسيطلق الجيل القادم من بورشة باناميرا لأول مرة في معرض باريس للسيارات في وقت لاحق في شهر سبتمبر من هذا العام مع إطلاق السيدان للبيع في الأسواق في وقت ما في عام 2017. والواجون ستتبع بعد ذلك بعام.

وهذا النوع من السيارات ليس مرغوبًا جدًا، والعديد من المصنعين بدأوا ينتبهون لذلك، خصوصًا في أسواق أمريكا الشمالية، ولكن تبدو بورشه واثقة أن سيارتها ستلقى رواجًا على الرغم من ذلك.

ويقال إن باناميرا الجديدة ستحصل على منصة جديدة، وبالتالي، يجب أن تبنى من الهيكل نفسه الموجود في الجيل الثاني من باناميرا، بطبيعة الحال. وهذا يعني أيضا أن نفس الخيارات كما هي ظاهرة سيارة سيدان ستكون متاحة لكم. من ناحية التصميم، فإن السيارة تشبه بقوة نموذج سبور توريسمو.

ومن الصعب جدا أن نقول ما المحرك المستخدم تحت غطاء محرك السيارة بحيث لا يوجد تأكيد رسمي على ذلك، ولكن بتقديرنا محرك V6 أو حتى استخدام نفس المحرك في الطراز الأخير مع تحسين في انتاج الطاقة.