الشواطئ في شم النسيم في مطروح

شهدت شواطئ مدينة مرسى مطروح والقرى والمنتجعات السياحية بالساحل الشمالي الغربي إقبالًا كبيرًا من الأهالي والمصطافين ورواد المحافظة من المصريين والعرب بالتزامن مع أعياد الربيع للاستمتاع بالجو المعتدل والرمال البيضاء والمياه الفيروزية متعددة الألوان والطبيعة الساحرة .

وأكد محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد أنّ إدارة السياحة والمصايف في المحافظة أعدت برنامجًا ترفيهيًا في شاطئ روميل بمشاركة الأطفال والشباب والذي تضمن مسابقات ثقافية وفنية واستعراض للفنون الشعبية في جو يسوده البهجة والسعادة والفرح .

وأوضح أبو زيد أنّ غرفة عمليات المحافظة لم تسجل أية بلاغات أو شكاوي على مدار اليوم في مدن المحافظة الثمانية ولم تتلقي بلاغات أو حوادث على الشواطئ والمتنزهات والحدائق العامة والمستشفيات أو الطرق السريعة .

وأضاف أنه تم تكليف رئيس مدينة مرسى مطروح عبد الغفار الملاح بالاستعداد لموسم الصيف مبكرًا بعد أعياد الربيع "شم النسيم" مباشرة، لتلافي جميع المشاكل التي كانت تعوق الصيف الماضي من إصلاحات وصيانة لدورات المياه ووضع صناديق للقمامة في جميع الشواطئ ودهان الأرصفة وعمل الصيانة اللازمة لأعمدة الإنارة ووضع علامات إرشادية تحذيرية في جميع الشواطئ لتعريف المصطافين بالأماكن المسموح السباحة بها .