فوائد ارتداء الجورب مبلول اثناء النوم

إذا كنت تهتمين بصحتك إليك عادات غير متوقعه تساعدك على البقاء بصحة جيدة والحصول على حياة أطول!

موقع Bright Side يقدم أكثر 5 طرق تجعل حياتك أفضل.

1. أفضل وقت للنوم هو من 10 مساءً إلى 6 صباحًا

وفقا للطب الصينى إذا كنت تريد أن تعيش لفترة أطول يعد أفضل وقت هو النوم ما بين 10 مساءً إلى 6 صباحًا فهو يحارب الجهاز المناعي الفيروسات ويزيل السموم من الجسم يستعيد الكبد نشاطه من الساعة 11 مساءً إلى الساعة 1 صباحًا ، ويتم التخلص من الرئتين من الساعة 3 صباحًا إلى الساعة 5 صباحًا. هذه الفترة الزمنية. يتم تنظيف الأمعاء بالقرب من الصباح ، من 5 صباحًا إلى 7 صباحًا

2. اخذ حمامات الشمس.

توفر لنا أشعة الشمس فيتامين (د) ويساعد في محاربة الاكتئاب الذي غالبا ما يكون سبب ظهور العديد من الأمراض ، لكنه يقلل أيضا من خطر الإصابة بمرض السكري.

3. غسل أسنانك أقل.

يقول أطباء الأسنان تنظيف الأسنان بشكل متكرر واستخدام غسول الفم يمكن أن يضر المينا. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت ترغب في تنظيفها بالفرشاة مباشرة بعد الوجبة لأن العديد من المنتجات تجعل المينا أكثر ليونة ، مما يجعل الأسنان أسهل في التلف.

4. تخلص من المنبه الخاص بك.

يدعي باحثون يابانيون أن الأشخاص ، وخاصة أولئك الذين لديهم ارتفاع في ضغط الدم ، معرضون بشكل أكبر لخطر الإصابة بنوبة قلبية من ضوضاء عالية مفاجئة. علاوة على ذلك ، تؤثر هذه الضوضاء الحادة سلبًا على الجهاز العصبي.

5. ارتدي الجوارب الرطبة طوال الليل.

الجوارب الرطبة تجلب العديد من الفوائد . نظرًا لانقباضات الأوعية الدموية التي تظهر عندما تبدأ قدمك في البرودة ، يتم إرسال جميع العناصر الغذائية الجيدة إلى الأنسجة والأعضاء. يحتاج جسمنا إلى هذه العناصر الغذائية لتحفيز الدورة الدموية ومحاربة معظم الإصابات. علاوة على ذلك ، عندما تبدأ قدميك في الإحماء مرة أخرى ، تبدأ الأوعية في التمدد مما يجعل السموم التي تتعثر في الأنسجة تترك في مجرى الدم وتترك الجسم.