ناهد السباعي

أبدت الممثلة المصرية ناهد السباعي استيائها الشديد من مقدمة برنامج "ليلة سمر" ومحاولتها التعالي على المغني الشعبي أحمد شيبة، الذي حل ضيفا على إحدى حلقات برنامجها.

ونشرت ناهد السباعي عبر صفحتها الرسمية على موقع Facebook مقطع فيديو من الحلقة أظهر محاولة المذيعة سمر يسري التعالي على شيبة.

ودافعت ناهد السابعي عن شيبة كاتبة: "أحب أقول للمذيعة ديه هكتبلك جملتين بالفرنساوي والأسباني واقريهملي، وعيب عليكي. ده إن دل علي شي، يدل علي إحداثك وجهلك".

وكانت مقدمة برنامج "ليلة سمر" قد سألت شيبة ما إذا كان أجره اختلف بعدما لعب الزهر، واتهمته بأنه أصبح يتنصل من أصله بعد الشهرة، إلا أنه اعترف أنه كان يعمل سمكري سيارات ولا يشعر بالحرج من مهنته قبل الفن.

وشرح لها شيبة أنه لا يخجل من العمل سمكري سيارات وأنها مهنة تشرفه، لكن كل ما في الأمر أنه عمل أشياء كثيرة وسمكرة السيارات ليست احترافه، بل كان يقف فقط بجانب صديق مقرب له حاول تعليمه الصنعة.

وشهدت الحفلة محاولة مقدمة البرنامج سمر يسري الاستخفاف به بسؤالها له "هل تعرف ليوناردو دي كابريو" فأجابها لا، لكن عندما سألته عن علمه بجائزة الأوسكار من الأساس بدأ يشعر بتعاليها عليها ورد بأنه يعرف الأوسكار والمهرجانات، كل ما في الأمر أنه لا يعرف ليوناردو أو فيلمه الأخير.