الممثلة غادة إبراهيم

أثارت حلقة الأربعاء 23 آذار/ مارس، من برنامج (على الهوى) للإعلامي خالد صلاح عددا من التساؤلات بسبب الفقرة الخاصة باستضافة الممثلة غادة إبراهيم؛ فقد قالت غادة إن سبب القضية تلفيق من ممثلة تدعى إلهام بنت عفاف، وقالت إنها سبب في تطليقها من زوجها وحرمانها من مشاركتها في تسليم أحد الجوائز في المهرجانات، وألقت غادة عددا من الاتهامات الكثيرة على أحد ضباط الشرطة أيضا.

 بناء على ما تقدم تحدث خالد صلاح وقال لها هل تقصدي إلهام شاهين؟ قالت أنا لم أقل أسماء، في الدقيقة نفسها  اتصل الدكتور أشرف زكي على الهواء غاضبا من غادة إبراهيم عندما قالت إنني ممثلة محترمة ولست ممثلة أخرج إلى أوردارات للدول العربية، فقال لها زكي لا يوجد هناك فنانات يسافرن إلى الخارج وإذا وجدت فنانة من هذا النوع لن تبقى في النقابة من الأساس.

 وأضاف نقيب الممثلين الفنان أشرف زكي أن الفنانة إلهام شاهين ممثلة محترمة، فقاطعته غادة وقالت أنا لم أقل اسمها نهائيا، أنا قلت الهام بنت عفاف، ثم استقبل خالد صلاح هاتف من أحد الصحافيين الذين كتبوا عن غادة إبراهيم في اتهام قديم من إحدى فتيات الليل، فغضبت غادة وانسحبت من البرنامج، ثم عادت مره أخرى.

 ارتسمت علامات الغضب على وجه الإعلامي خالد صلاح وقال ربنا يظهر الحق، وقال في نهاية حديثه أنا أعتذر للفنانة الهام شاهين اعتذارا كبيرا لأنها صديقتي وفنانة محترمة، أعتذر مرة أخرى بعد أن ذكر اسم الفنانة الكبيرة في هذا الحوار.

بدورها علقت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين وقالت أنا لن أعلق عليها ولكنها إذا نطقت اسمي صراحة سأقاضيها قانونا.