محمد ضياء يكتشف موهبة الفنانة سناء يوسف الغنائية

تعاقد الموسيقار محمد ضياء مع الفنانة سناء يوسف على إنتاج أول ألبوماتها الغنائية، إذ نص العقد على تجهيز الموسيقار محمد ضياء مجموعة من الأغاني لتقوم بأدائها سناء والتعاقد مع كبار الشعراء على أن يقوم ضياء بالتلحين وتقوم شركة ام دي للإنتاج الفني بتحويل هذه الاغاني وتصويرها بطريقة الفيديو كليب. 

وقال محمد ضياء في بيان صحفي: سناء لديها قدرات فنية متميزة تجلت في التمثيل في الفترة السابقة مع كبار النجوم ومنهم الزعيم عادل إمام، ولكني بالإضافة لذلك اكتشفت بها صوت مميز يحتاج إلى من يبرزه للجمهور المصري والعربي.  وأضاف ضياء: نقوم حاليا بتجهيز أغنية رومانسية بشكل جديد من كلماتي وألحاني وتوزيعي، تجمع بين موسيقى المغرب العربي والهاوس لتطل بها سناء على الجمهور لأول مرة كمغنية وليست كما تعود عليها كممثلة. 

ومن جانبها أعربت سناء يوسف عن سعادتها بالتعاقد مع الموسيقار محمد ضياء ووقوفه بجانبها في بداية ظهورها كمغنية سواء كمنتج موسيقي له خبرة طويلة بالمجال أو كملحن كبير لحن للعديد من المطربين والمطربات.  ووجهت سناء الشكر للمستشار الفني لها الاستاذ عاصم المنياوي على دعمه لها في الفترة الماضية متمنية دوام هذا الدعم كمستشار لها في مجال الموسيقى والغناء.