تدريبات لاعبي الإسماعيلي

واصل فريق الكرة الأول بالنادى الاسماعيلى تدريباته استعدادا لملاقاة سموحة مطلع الشهر المقبل على ستاد الأسكندرية ، ضمن منافسات الأسبوع الـ31 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.
وحرص خالد القماش المدير الفنى على عقد جلسة مع اللاعبين قبل المران حثهم خلالها على ضرورة استغلال الفرص التي تتاح لهم في المباراة و محاولة إحراز هدف مبكر لأخذ الأسبقية والتحكم في مجريات المباراة منذ البداية .

وقام القماش خلال المران بتنظيم حصص بدنية مكثفة سعيا لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين و الارتقاء بها ، وقام اللاعبون عقب ذلك بخوض سلسلة من تمارين الاستحواذ والتمريرات وتناقل الكرة، تلاها الركض السريع والتسديدات على المرمى ، ومن جانبهم أجرى حراس المرمى تمارين خاصة ومكثفة على يد سعفان الصغير مدرب حراس المرمى.

وفي الختام أشرف خالد القماش على تمارين تكتيكية هجومية دفاعية متكاملة من خلال التقسمية حيث حرص خلال المران لأكثر من مرة على تصحيح الأخطاء و توضيح الكيفية السليمة للتنفيذ ، كما واصل اهتمامه بالشق الدفاعي من خلال تدريب لاعبي خط الدفاعي على طرق معنية في إستخلاص الكرات العرضية والمتحركة عن طريق العمق و كيفية الخروج السليم لمقابلة الخصم مع عدم ترك مساحات في العمق الدفاعي .