محافظ الأقصر محمد بدر

استقبل محمد بدر محافظ الأقصر اليوم الجمعة كلا من لوران بيزو مندوب الإتحاد الدولى للدراجات وكوا ميه سكرتير عام الإتحاد الأفريقى للدراجات والدكتور محمد وجيه عزام رئيس الإتحادين المصرى والأفريقى للدراجات ، ونائب رئيس الإتحاد الدولى للدراجات.

وتم خلال اللقاء ـ الذي حضره اللواء حاتم زين العابدين سكرتير عام المحافظة وحفنى بركات وكيل وزارة الشباب والرياضة ـ مناقشة الإستعدادات النهائية لإستضافة البطولة الأفريقية الـ 12 للدراجات الهوائية الذى يقام لأول مرة بمحافظة الأقصر خلال الفترة من 12 وحتى 18 فبراير المقبل.

وناقش الجانبان أيضا ضرورة تمهيد خطوط سير الدراجات والطرق المتفق عليها التى ستقام بها السباقات خاصة وأنها سباقات متنوعة ومختلفة تنقسم لرجال وسيدات وناشئين وناشئات ، حيث تضم كل مجموعة ما لا يقل عن 150 لاعب ، وكذلك تناول اللقاء تنظيم حفل الإفتتاح بما يليق بالشخصيات الرياضية العامة المشاركة من أكثر من 20 دولة حول العالم.

من جانبه ، أوضح محافظ الأقصر أن الإتحاد الأفريقى وقع اختياره على مصر ، وخاصة الأقصر لتنظيم البطولة الأفريقية الـ 12 للدراجات الأمر الذى يعتبر الحدث الأهم على الصعيد الرياضي والسياحي ، مؤكدا على أهمية تشجيع السياحة الرياضية.