النادي الأهلي

يحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره تاونشيب البتسواني، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، على أن يحتضن المباراة ملعب ستاد “بوتسوانا الوطني” بمدينة جابورون. وتقام المباراة بين النادي الأهلي وفريق تاونشيب البتسواني، يوم السبت المقبل الموافق 28 يوليو/تموز الجاري، في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وكانت مباراة الإياب التي أقيمت بين الفريقين في الإسكندرية قد انتهت بنتيجة 3\0.

ويدخل النادي الأهلي هذه المباراة، بعد انتصاره في الجولة الثالثة أمام تاون شيب البتسواني بنتيجة 3\0، ويقف في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، حصل عليهم من تعادل أمام الترجي في الجولة الأولى وخسارة أمام كمبالا سيتي الأوغندي خارج ملعبه، وفوز أمام تاونشيب البتسواني في الإسكندرية.

بينما يقف الترجي التونسي في المركز الأول برصيد 7 نقاط، حصل عليهما من فوزين أمام تاونشيب وكمبالا سيتي وتعادل أمام الأهلي المصري، على أن يخوض الترجي مباراته المقبلة في الجولة الرابعة أمام كمبالا سيتي. فيما ويتقاسم كمبالا سيتي الأوغندي وتاونشيب البتسواني المركزي الثالث والرابع برصيد 3 نقاط لكل فريق، حصلوا عليهما من فوز وحيد وخسارتين.

ومن المتوقع أن يدخل النادي الأهلي مباراته المقبلة أمام تاونشيب البتسواني، في الجولة الرابعة، بنفس تشكيل المباراة المقبلة حال تمكن ظهير أيسر الفريق الأحمر علي معلول من العودة من إصابته الأخيرة، على أن يكون التشكيل المتوقع كالتالي :

في حراسة المرمى : محمد الشناوي. في الدفاع : أحمد فتحي، سعد سمير، ساليف كوليبالي، علي معلول “أيمن أشرف”. في الوسط : عمرو السولية، ميدو جابر، مؤمن زكريا، جونيور أجايي، صلاح محسن. في الهجوم : وليد أزارو.