الألماني يورغن كلوب

تحدث الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، عن أزمة التهديف التي يمر بها الفرعون المصري، موضحًا الفارق بينه وبين زميله السنغالي ساديو ماني.

وقال "كلوب" في تصريحاته للموقع الرسمي لليفربول: "ساديو ماني يتفوق على محمد صلاح في الوقت الجاري، فاللاعب السنغالي يؤدي بشكل رائع وظهر بهذا المستوى منذ فترة كبيرة"، مضيفًا، "ماني يحصد ثمار جهده ويستحق ذلك، اللاعب يعمل، وهذا ما يجب على صلاح فعله، عليه أن يجتهد في عمله ويقوم بالأشياء الصحيحة، وسيعود كل شيء إليه".

وتابع المدرب الألماني: "محمد صلاح غير موفق حاليًا، في الوقت الذي يعد فيه ماني موفقًا للغاية، لكن على الفرعون الاجتهاد فقط"، وواصل: "كنت متأكدًا من أن محمد صلاح كاد يسجل هدفًا في فولهام من عرضية زميله فيرمينو، لولا تدخل فينالدوم ولعب الكرة خارج المرمى".

وكان صلاح صام عن التسجيل للمباراة الخامسة على التوالي في بطولة الدوري الإنكليزي لكرة القدم "البريميرليغ" في الموسم الجاري 2018-2019، والمباراة السابعة في كل المسابقات، وذلك بعدما فشل في الوصول لمرمى فولهام، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "كرافين كوتاغ"، معقل فولهام، في إطار منافسات الجولة الـ31 من البريميرليغ، والذي نجح فيه "الريدز" في استعادة صدارة الدوري مؤقتًا بعد الفوز 2-1.

ويحتل الفرعون المصري، وصافة هدافي الدوري الإنكليزي، حتى الآن، بـ17 هدفًا متساويًا مع ماني، وبفارق هدف واحد عن المتصدر سيرجيو كون أغويرو، مهاجم مانشستر سيتي.