النائب العام المستشار نبيل صادق

وصل النائب العام المستشار نبيل صادق، إلى مطار القاهرة الدولي، مساء اليوم الأربعاء، على رأس وفد قضائي قادما من روما على رحلة مصر للطيران، بعد لقاء نظيره الإيطالي لبحث مستجدات قضية جوليو ريجيني.

وأفاد مصدر بمطار القاهرة أن المستشار نبيل صادق أنهى إجراءات الوصول عبر استراحة الخدمة المميزة بالمطار، على متن طائرة مصر للطيران رقم ٧٩٢ القادمة من روما.

والتقى المستشار صادق، خلال زيارته لروما، أسرة الشاب جوليو ريجينى في إيطاليا، واستمر اللقاء قرابة 50 دقيقة، وأعربت أسرة الشاب عن ثقتهما في القضاء المصري والنيابة العامة المصرية في التوصل لمرتكبي الحادث.

وأكد المستشار نبيل صادق، حرص مصر على كشف غموض حادث مقتل الشاب الإيطالي جوليو ريجينى والتزام مصر بالقبض على مرتكبى الواقعة وتقديمهم للمحاكمة، مشددًا على أن هناك إجراءات جنائية موسعة تجريها النيابة العامة وصولا لكشف حقيقة الواقعة.

وبحث النائب العام مع نظيره جيوسبي بيجنانونى نائب عام إيطاليا وسيرجو كولايوكر النائب العام المساعد تبادل آخر المعلومات والمستجدات في واقعة مقتل الشاب ريجينى بالقاهرة، وتم بحث عدد من الروابط المتعلقة بالحادث في إطار مذكرة التعاون الإيجابي بين النيابة العامة المصرية ونظيرتها في روما والاتفاق على تبادل المعلومات.