القوات المسلحة توزع مليون حصة غذائية بنصف الثمن

أصدر الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، أوامر بإعداد هيئة الإمداد والتموين وتجهيز مليون حصة غذائية جرى تجهيزها بعناية؛ لتوزيعها بنصف الثمن؛ بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك على المستحقين من الفئات الأكثر احتياجًا بالقرى والنجوع والأحياء والمناطق النائية في محافظات عدَّة.

ويتم ذلك من خلال الأفرع الرئيسية والجيوش الميدانية والمناطق العسكرية بالتنسيق مع مديريات التضامن الاجتماعي والجمعيات الأهلية التي تدخل في نطاق المسؤولية.

وحرصت القوات المسلحة، على إعداد وتجهيز الأصناف التي جرى تدبيرها جيدًا، سواء من خلال الوحدات الإنتاجية بالقوات المسحة أو بالتعاون مع الشركات المصرية بالسوق المحلي، وتضم كل عبوة كيلو جرام من السكر والأرز والفول والمكرونة، بالإضافة إلى عبوة للزيت وصلصة الطماطم والشاي، وجرى تجميعها داخل عبوات خاصة وطرحها للمواطنين.
وذكر بيان للقوات المسلحة اليوم الخميس، أنه جرى التنسيق بين الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية والأجهزة التنفيذية في المحافظات التي تدخل في نطاق مسئولياتها لزيادة نقاط التوزيع الثابتة والمتحركة والتي شهدت إقبالا لافتا من الجماهير لشراء العبوات.

وتتقدم القوات المسلحة بخالص التهاني للشعب المصري العظيم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك أعاده الله على الشعب المصري والأمة الإسلامية بالخير واليمن والبركات