النائبة سحر طلعت مصطفى

هنأت النائبة سحر طلعت مصطفى، رئيس لجنة السياحة والطيران المدني في مجلس النواب , الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة وجميع القيادات والعاملين في وزارة السياحة ولجميع العاملين داخل هذا القطاع الحيوي ,بخاصة داخل القطاع الخاص بمناسبة يوم السياحة العالمي.

ووجهت مصطفى فى بيان أصدرته الجمعة ، التحية لجميع المحافظين وقيادات قطاع السياحة وشركات السياحة وهيئة التنمية السياحية على ما قاموا به من جهد كبير في تنظيم مسابقات ثقافية وتوزيع جوائز على طلبة المدارس ومطبوعات للسياح المتواجدين في مختلف المحافظات بخاصة المحافظات السياحية.

وحرص الحكومة بخاصة الدكتور خالد العناني وزير الآثار على فتح جميع المواقع الأثرية والسياحية أمام الزوار والوفود السياحية المحلية والأجنبية بالمجان بمناسبة اليوم العالمي للسياحة معربة عن أملها في بذل المزيد من الجهد والعمل لتشجيع السياحة المصرية حتى تستعيد مكانتها المرموقة على خريطة السياحة العالمية.

يذكر أن الأمم المتحدة تحتفي بيوم السياحة العالمي في 27 سبتمبر/أيلول من كل عام، حيث دعت الحكومات إلى دمج التكنولوجيا الرقمية التى يمكنها تغيير أساليبنا في السفر واستخداماتها في مجال السياحة.