الدكتور أحمد الأنصاري

أعلن الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج أن برنامج المشروع القومي لوزراة التنمية المحلية (مشروعك) وفر 21 ألفا و700 فرصة عمل للشباب والسيدات من أبناء المحافظة من خلال تنفيذ 11 ألفا و383 مشروعا صغيرا بالمحافظة بإجمالي تكاليف بلغت مليارا و66 مليونا و580 ألف جنيه.. منوها إلى أن المحافظة تأتي في المركز الثاني على مستوى محافظات الجمهورية في تنفيذ البرنامج.

وأكد المحافظ - في تصريح /الأحد/ - أهمية مبادرة (مشروعك) التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي ضمن "رؤية مصر 2030" في فتح مجالات عمل جديدة أمام أبناء المحافظة ودعم الصناعات الصغيرة ومتناهية الصغر، وإحداث تنمية مجتمعية مستدامة بجميع محافظات مصر.. موضحا أن المشروعات التي يمولها البرنامج جاءت في قطاعات (الزراعة، الصناعة والتجارة)، ووفرت الآلاف من فرص العمل لأبناء المحافظة.

ووجه المحافظ، جميع رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن وأحياء المحافظة ومديري مقرات (مشروعك) بالوحدات المحلية بتقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة للمواطنين المترددين على مقرات البرنامج لتنفيذ مشروعاتهم.. منوها إلى تواجد مندوبي البنوك المشاركة في المبادرة بمقرات (مشروعك) بالوحدات المحلية للتيسير على المواطنين.