تيم حسن

أعلن الفنان  تيم حسن، خوضه لتجربة الإخراج للمرة الأولى من خلال فيلمه السينمائي  الجديد الذي يحمل عنوان الزير سالم، والذي سيبدأ تصويره نهاية العام المقبل.

ونشر تيم حسن، بيانًا عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، قائلًا: أعلن التعاقد ‬على الفيلم السينمائي ‫الزير سالم،‬ الذي سيكون من إخراجي وسأجسد فيه شخصية الزير سالم، وهي خطوتي الأولى في الإخراج، وسيبدأ التصوير نهاية العام المقبل فعلى بركة الله.

وتابع تيم حسن: كتابة بشار عباس، ومعالجة درامية ماهر منصور، وتطوير محتوى أحمد ندا، وحاتم علي رحمه الله كان يتحضر لهذا الفيلم وكان أسند لي دور ‫الزير سالم.

 فيلم الزير سالم
وأضاف تيم: السيناريست زياد عدوان مسودة أولية للفيلم لكن رحيل الأستاذ أوقف المشروع مؤقتا؛ إلى أن قُدِّر لي أن أشرف عليه بعد توقفه بفترة فبدأته من جديد، ولازلنا منذ أكثر من سنة بين بحثٍ وكتابة وتحضير.

تفاصيل فيلم الزير سالم وتجربته

واختتم تيم حسن حديثه عن فيلمه الجديد: متشوق للنوع التاريخي إذ أعود له بعد غياب 15عامًا هنا في فيلم ‫الزير سالم‬، لأن أفلامنا التاريخية العربية قليلة ونادرة فأتمنى إن شاء الله في مشروعنا الروائي الطويل أن نوفق في أن نروي بتشويق وتجديد سيرةً جدليةً هي أكثرُ سيرنا الشعبية شهرة وغنى، فنجذب إليها كل الأجيال ونرضيهم.

 قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

تيم حسن يكشف عن إعلان فيلمه الجديد «الهيبة»

تيم حسن يُروج للاجزاءالسابقة من"الهيبة"