الفنانة ياسمين رئيس

أعلنت الفنانة ياسمين رئيس دعمها للنساء في إيران، وذلك بالتزامن مع الاحتجاجات التي تشهدها الجمهورية الإسلامية منذ أيام، بعد الإعلان عن وفاة الشابة مهسا أميني.

ونشرت ياسمين رئيس عبر حسابها في إنستجرام "بوست" كتب عليه بالعربية والإنجليزية "أؤيد النساء في إيران"، وأرفقت به "هاشتاج" مهسا أميني.

وتشهد إيران سلسلة من الاحتجاجات منذ 16 سبتمبر الماضي، بعد الإعلان عن وفاة مهسا أميني بعد ثلاثة أيام من توقيفها بواسطة شرطة الأخلاق، لعدم التزامها بقواعد اللباس في الجمهورية الإسلامية.

من جهة أخرى، تستعد ياسمين رئيس للمشاركة في بطولة المسلسل الرمضاني "ألف ليلة وليلة" بشخصية شهرزاد، فيما يلعب الفنان ياسر جلال دور شهريار.

ويأتي ذلك بعد تأكد مشاركة ياسمين رئيس في بطولة مسلسل "بابا المجال" بجوار الفنان مصطفى شعبان، لتنافس ياسمين بمسلسلين في دراما رمضان 2023.

ومسلسل "ألف ليلة وليلة" من إنتاج ميديا هب – سعدي جوهر – وشركة أروما، ومن المقرر الكشف عن باقي طاقم العمل خلال الفترة القادمة.

ويشارك ياسمين رئيس ومصطفى شعبان في بطولة مسلسل "بابا المجال" النجوم سوسن بدر، رياض الخولي، باسم سمرة، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبد الرسول، والمسلسل من إخراج أحمد خالد موسى.

ياسمين رئيس

كما تنتظر ياسمين رئيس إطلاق فيلمها المقبل "أنا لحبيبي" ويشاركها بطولته محمد الشرنوبي، كريم فهمي، سوسن بدر، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمود زهران وإخراج هادي الباجوري، وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي.

وعرض لياسمين رئيس مؤخرا فيلم "خطة مازنجر"، ويشاركها بطولته حمدي المرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، محمد أسامة أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، والفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري، وإخراج رامي رزق الله، ومن إنتاج شركة AKA ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

فيلم "خطة مازنجر" يتخطى المليون الأول

فيلم «خطة مازنجر» يحصد 800 ألف جنيه في شباك التذاكر