النجمة إنجي المقدم

أحيت الفنانة إنجي المقدم ذكرى وفاة والدها الـ21 عبر حسابها على "إنستغرام" وكشفت عن مدي تأثرها بالمواقف العديدة التي لا يزال يتذكرها المقربين منه، والتي جعلت والدها محط تقدير.

إنجي المقدم تحيي ذكرى وفاة والدها
نشرت الفنانة إنجي المقدم مجموعة من الصورة التي تجمعها مع والدها الراحل حيث تمر ذكرى وفاته الـ21 خلال هذه الأيام، وكتبت إنجي المقدم رسالة مؤثرة تحدثت فيها عن افتخارها بوالدها فكتبت:"النهاردة سنوية ابويا الواحد و عشرين .. واحد و عشرين سنة عدت و عمره ما غاب عن بالى يوم. عاش عمره كله مصدر بهجة و حنية لناس كتير. كان راجل لذيذ و فرفوش و جدع و طيب و محب للناس و للحياة. له مواقف كتير و ذكريات حلوة كتير مع كل صغير و كبير دخل حياته. فخورة انى بنته و فخورة أنى واخدة منه شوية حاجات. الفاتحة و الدعاء".

أقرأ أيضًا:

إنجي المقدم تعبّر عن انبهارها بردود الفعل على نجاح "ولد الغلابة"

حرصت العديد من النجمات على دعم الفنانة إنجي المقدم ومواساتها حيث علقت الفنانة هايدي كرم وقالت:"نعيشي وتفتكري يا حبيبي"، بينما كتبت آيتن عامر:" ربنا يرحمه ويغفر له"،وعلقت كذلك الفنانة رشا مهدي وكتبت:" في الجنة و نعيمها حبيبتي تعيشي و تفتكري"، وقالت الكاتبة إنجي علاء تعليقا على ما كتبته إنجي المقدم:" تعيشي وتفتكري حبيبتي.. ربنا يرحمه ويسكنه فسيح جناته"، الفنان فتحي عبد الوهاب ترك تعليقا لإنجي المقدم قال فيه:"تعيشي وتفتكري ... ان شاء الله في الجنة".

يُذكر أن الفنانة إنجي المقدم شاركت في رمضان الماضي في مسلسل " ولد الغلابة" مع الفنان أحمد السقا، وشاركهما البطولة أيضا الفنان محمد ممدوح وكريم عفيفي، ومي عمر، والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامي.

وقد يهمك أيضًا:

الفنانة إنجي المقدم تتحدث عن "اختيار إجباري" مع مروان قدري

الفنانة إنجي المقدم سعيدة بنجاح "حكايات بنات"