الفنانة المصرية إيمان العاصي

عبر العديد من الفنانين في الوطن العربي عن أستيائهم من انفجار مرفأ، الذي وقع ببيروت أمس الثلاثاء، حيث أسفر عن سقوط العديد من الضحايا والمصابين فضلًا عن وقوع خسائر مادية فادحة.وعلقت إيمان العاصي على انفجار بيروت من خلال نشر عبر حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”، مجموعة من الصور التي توضح حالة الدمار التي تعيشها بيروت الأن نتيجة الانفجار الذي وقع أمس.

وعلقت معبرة عن حزنها قائلة: “ما فيش كلام يوصف وجع قلبي على بيروت وأهل البلد الجميل والشعب الطيب.. يارب أحميهم.. يارب أحفظهم.. يارب نجيهم”.

وعقب الانفجار سادت حالة من الحزن على شعب اللبناني بعد انفجار ضخم في العاصمة بيروت خلّف أكثر من 100 قتيل، بالإضافة إلى 4000 جريح، على الأقل، وأوضحت الوكالة الوطنية للإعلام اللبنانية أنه لم يتحدد بعد السبب الرئيسي وراء هذا الانفجار، ولكن تلك المنطقة بها مستودع يحتوي على مفرقعات، لكن لم يتعين بعد نوع تلك المفرقعات.

وفي سياق مختلف، يعرص حاليًا للفنانة إيمان العاصي الجزء الثاني من مسلسل “مملكة إبليس” على منصة شاهد VIP، والعمل الدرامى كتبه ببراعة شديدة السيناريست محمد أمين راضي، وأخرجه بحرفية كبيرة أحمد خالد موسى، ويقوم ببطولته كوكبة رائعة من أبرز النجوم على رأسهم النجمة غادة عادل والنجمة رانيا يوسف وسلوى خطاب وأحمد داود، وصبرى فواز، ومحمد جمعة، والمسلسل من إنتاج طارق الجناينى.

قد يهمك أيضًا:

إيمان العاصى تستكمل تصوير "تحت أمر السيادة" مع يسرا

إيمان العاصي تنفي ارتباطها بلاعب الأهلي صالح جمعة