النجمة دينا الشربيني

لا تزال الرسائل المتبادلة والظهور المتكرر مستمرًا ما بين الفنانة دينا الشربيني والفنان عمرو دياب وكان لآخر ظهور للثنائي في مهرجان الجونة السينمائي شكل خاص حيث وجهت دينا الشربيني رسالة مباشرة إلى عمرو دياب.

دينا الشربيني تغازل عمرو دياب
نشرت الفنانة دينا الشربيني عبر حسابها على "إنستغرام" وتحديدًا في خاصية "الاستوري" صورة لها وهي وسط النجوم الذين حضروا الحفل الخاص الذي أحياه عمرو دياب على هامش مهرجان الجونة السينمائي والذي انتهي منذ أيام، وكتبت دينا الشربيني تعليقا على الصورة تغازل فيه الفنان الكبير فقالت:"حفل عمرو دياب.. إنه الأسطورة".

اقرأ أيضًا:

بعد خبر زواجها من عمرو دياب أول تعليق وظهور لـ دينا الشربيني

أزمة عمرو دياب ودينا الشربيني في الساحل
وشهدت علاقة الفنان عمرو دياب ودينا الشربيني خلال الأسابيع الماضية توترا، حيث تردد أن مشادة قد حدثت بينهما في أحد الأماكن العامة أثناء تواجدهما في الساحل الشمالي بمصر منذ أسابيع، لكن سرعان ما تم معالجة الأمر وعادت العلاقة إلى سابق عهدها حيث تواجدت الفنانة دينا الشربيني في حفل عمرو دياب الأخير في الجونة وظهرت ضمن الحاضرين.

وأثناء تواجد دينا الشربيني في الجونة تحدثت كذلك في إحدى اللقاءات عن علاقتها القوية مع  الفنانة شيرين رضا طليقة عمرو دياب الأولى.

دينا الشربيني تستعد للجزء الثاني من مسلسل "زي الشمس"
كشفت الفنانة دينا الشربيني عن استعداداها قريبا لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "زي الشمس" والذي عرض في شهر رمضان الماضي وحقق نجاحا كبيرا، مما جعل صناعه يقررون خوض التجربة مرة ثانية خلال رمضان 2020، وتخوض كذلك الفنانة دينا الشربيني بطولة جديدة مع الفنان كريم عبد العزيز في فيلم يحمل عنوان "البعض لا يذهب للمأذون مرتين"، ويشارك في بطولته كل من الفنان ماجد الكدواني، والفنان بيومي فؤاد، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

يذكر أن الفنانة دينا الشربيني كان من المقرر أن تشارك في بطولة فيلم مع الفنان عمرو دياب خلال الفترة الماضية لكن توقف المشروع بدون إعلان أسباب هذا التوقف.

وقد يهمك أيضًا:

عمرو دياب ودينا الشربيني يرقصان على «يوم تلات»

هند البلوشي تُعرب عن استيائها مِن الشامتين في مرضها