الفنانة اللبنانية إليسا

روجت إليسا لحفل بغداد من خلال حسابها الرسمي على موقع التدوينات  القصيرة تويتر اذ نشرت البوستر الخاص بالحفل وعلقت عليه قائلة: «أخيرًا هقابلكوا أحبابي في بغداد».الجدير بالذكر، أنه كانت قد كشفت المطربة اللبنانية إليسا  مؤخرا، للجمهور عن أحدث قراراتها الشخصية وهي الإبتعاد عن موقع التدوينات القصيرة «تويتر» لافته إلى أن هذا الموقع أصبح يسبب إزعاج نفسي لها.

وكتبت الفنانة إليسا في أخر تغريداتها على موقع تويتر، موضحة أسباب إبتعادها عنه، قائلة: ““صباح الخير يا متابعيني العُزاز، سأغيب عنكم شوية وبرجعلكم بعد فترة لأنه كتير تعبت أعصابي من اللي موجود على تويتر.. ولكن مؤكدًا سأفتقدكم.. أحبكم جميعًا”، لكنها عادت بعد أيام قليلة من إعلانها.
تتعاون المطربة اللبنانية إليسا مع الملحن مروان خوري في أغنية جديدة لم يُكشف عن اسمها حتى الآن، ولكن من المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة وتحمل عددًا من المفاجأت.

وغردت إليسا بتويتة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: "زيارة غالية من علي المولى وجايبلي هديتين.. أول هدية صورة أبي لتبقى حد قلبي، وتاني هدية أغنية دغري فاتت على قلبي.. قولو مبروك اخترنا أول أغنية رسميًا وما رح خبركن مفاجأتها".

وطرحت إليسا سابقًا بودكاست خاص بها، بعنوان هيدي أنا، حيث تعتبر هي أول فنانة عربية تُطلق البودكاست الخاص بها، حصريًا على تطبيق أنغامي، ويتضمن 12 حلقة، حلقة واحدة كل أربعاء.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

إليسا تهنىء محمد حماقي بنجاح أغنيته الجديدة ويرد "أنتِ إدماني"

إليسا تبتعد مؤقتًا عن حسابها على "تويتر"