توقيت القاهرة المحلي 00:34:03 آخر تحديث
  مصر اليوم -

المحافظ ينفذ زيارة مفاجئة إلى مستشفي العريش العام

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - المحافظ ينفذ زيارة مفاجئة إلى مستشفي العريش العام

اللواء السيد عبد الفتاح حرحور
العريش - محمد سليم سلام

نفذ اللواء السيد عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء زيارة مفاجئة إلى مستشفي العريش العام، وذلك لتفقد سير العمل خلال عطلة العيد، حيث تفقد عددا من الأقسام والادارات، واطلع على دفاتر الحضور والانصراف للعاملين وسجلاء المرضى.
وأكد المحافظ على ضروة توفير باقي احتياجات المستشفى من أجهزة ومعدات طبية وأدوية لصالح المرضى/ مشيرا الى الحرص على استكمال جميع الأجهزة والمعدات الطبية المطلوبة لعدم تحويل أى مريض الى مستشفيات أخرى خارج المحافظة لاستكمال العلاج ، وأنه جارى استكمال مستشفيى بئر العبد ونخل وتجهيزهما بأحدث المعدات لاستيعاب جميع الحالات المرضية في المحافظة.
والتقى المحافظ مع أعضاء بروتوكول النهوض بالخدمة الطبية في المستشفى من أساتذة وأعضاء هيئات التدريس في كليات الطب بالجامعات المصرية ، وناقش معهم الحالات المرضية وتقديم العلاج واجراء العمليات الجراحية لها داخل المستشفى ، والأجهزة والمعدات الطبية التى يحتاجون اليها لتطوير الخدمة الطبية .. حيث أكد أعضاء البروتوكول وجود تطور نوعى في الحالات المرضية وامكان علاج حالات واجراء جراحات جديدة لحالات أورام سرطانية وتخصصات أخرى نادرة كان يتم تحويلها خارج المحافظة من قبل .. مما يؤكد جدوى البروتوكول لصالح الخدمة الطبية في شمال سيناء .. الا أن هناك عجز في بعض الأجهزة المتخصصة وأطباء النيابة مما يستلزم التنسيق مع وزارة الصحة لاعادة النظر في التكليف والنيابة في شمال سيناء ومنح الأطباء امتيازات جديدة للعمل في شمال سيناء ، وقد وعد المحافظ بالتنسيق مع الدكتور أحمد عماد وزير الصحة والمهندس ابراهيم محلب مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية واللذان يوليان مطالب سيناء أهمية كبيرة .
وتفقد المحافظ مطبخ المستشفى ومخازن الأغذية ، وتذوق الوجبات الغذائية المقدمة للمرضى واطلع على الأغذية في المخازن والثلاجات ، وطالب المسئولين عن المطبخ بالحرص التام على النظافة وجودة الطعام المقدم للمرضى حرصا على صحتهم .
وتفقد المحافظ المركز الاقليمى لنقل الدم داخل المستشفى .. حيث ناقش مع العاملين أسلوب استقبال المتبرعين وتحليل الدم المطلوب ونقله الى المرضى .
وقد اطلع المحافظ على دفاتر الحضور والانصراف وكشوف النوبتجيات وقرر خصم 5 أيام من راتب احدى الممرضات لعدم وجودها في مقر عملها .
كما التقى ببعض المرضى واطلع على حالاتهم والعلاج المقدم لهم وناقش احتياجاتهم ، وأصدر توجيهاته بتوفير كافة أوجه الرعاية المطلوبة للمرضى ، واعداد بيان مفصل عن احتياجات المستشفى من أجهزة ومعدات طبية وغيرها لامكان توفيرها في أسرع وقت .
رافق المحافظ أثناء الزيارة عبد العال البدرى سكرتير عام المحافظة المساعد ، وكان في استقباله الدكتور رمضان توفيق اسحق وكيل مديرية الصحة ، الدكتور محمد فايز أنيس مدير المستشفى ، أطباء برتوكول الجامعات ، عدد من الأطباء والعاملين في المستشفى وأهالى المرضى

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المحافظ ينفذ زيارة مفاجئة إلى مستشفي العريش العام المحافظ ينفذ زيارة مفاجئة إلى مستشفي العريش العام



GMT 10:05 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول

GMT 13:33 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

أفكار بسيطة لتصميمات تراس تزيد مساحة منزلك

GMT 00:00 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مدرب الوليد يُحذِّر من التركيز على ميسي فقط

GMT 12:26 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

تدريبات بسيطة تساعدك على تنشيط ذاكرتك وحمايتها

GMT 20:58 2019 الإثنين ,07 كانون الثاني / يناير

مؤشر بورصة تونس يغلق التعاملات على تراجع

GMT 16:54 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

"اتحاد الكرة" يعتمد لائحة شئون اللاعبين الجديدة الثلاثاء
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon