توقيت القاهرة المحلي 01:42:17 آخر تحديث
  مصر اليوم -

ضبط ٤٦٠ قطعة سلاح ناري والقبض على٢٤٠٠هارب من تنفيذ أحكام في حملة أمنية في الجيزة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ضبط ٤٦٠ قطعة سلاح ناري والقبض على٢٤٠٠هارب من تنفيذ أحكام في حملة أمنية في الجيزة

القاهرة – محمد الدوي

أعلنت وزارة الداخلية أن  أجهزة الأمن في الجيزة شنت حملة أمنية مكبرة على مناطق البدرشين والعياط والهرم وفيصل لضبط الخارجين عن القانون وحائزي الأسلحة النارية. وقد تم ضبط ٤٦٠ قطعة سلاح ناري منها ٢٥بندقية آلية و٨ ورش لتصنيع الأسلحة، كا تم ضبط ٢٤٠٠هاربًا من تنفيذ أحكام و٥ تشكيلات عصابية لسرقة السيارات ضبط بحوزتهم ٢٥ سيارة مسروقة. وشملت الحملة إزالة تعديات الباعة الجائلين، إذ تمت إزالة ١٢٢ بائعًا من الميادين والشوارع الرئيسية، إضافة إلى ٤ آلاف مخالفة مرورية وتم تحرير محاضر للمتهمين وأمر مدير أمن الجيزة، اللواء كمال الدالي بإخطار النيابات المختصة التى تولت التحقيق. وكانت مباحث الجيزة بإشراف مدير الإدارة العامة للمباحث، اللواء محمود فاروق قد شنت حملات مكثفة على مناطق جنوب الجيزة بالبدرشين والعياط؛ إذ تمت مداهمة المناطق الجبلية والتى يختبئ فيها تجار الأسلحة والخارجون عن القانون وتجار المخدرات بعيدا عن أيدي رجال الأمن. وبعد مواجهات مسلحة، تمكن رجال الأمن بإشراف العميد مصطفى عصام رئيس مجموعة الأمن العام في الجيزة من ضبط ٤٦٠ قطعة سلاح متنوعة منها ٢٥ بندقية آلية وكميات من الذخيرة والطلقات وتمكن مدير المباحث الجنائية في الجيزة، اللواء جرير مصطفى من ضبط ٨ ورش لتصنيع الأسلحة وألقى القبض على أصحابها. فيما تمكن مفتش مباحث الجنوب العميد رشدى همام، والمقدمان أشرف أبوالخير وعبدالعزيز كمال من ضبط ٢٥ سيارة مبلغ بسرقتها عثر عليها بحوزة ٥ تشكيلات عصابية للسطو المسلح على السيارات في الطرق الزراعية والصحراوية ويتخذون من المناطق الجبلية مأوى لهم. فى الوقت الذى أمر فيه مساعد الوزير لقطاع الأمن العام، اللواء سيد شفيق رجال الأمن بالجيزة بتكثيف حملاتهم لإزالة المخالفات؛ حيث تم تنفيذ ٢٢٢ إزالة إدارية وإخلاء عدد من أراضي الدولة التي استولى عليها الخارجون عن القانون بمداخل المدن والقرى، كما تمت إزالة ١٢٢ من الباعة الجائلين الذين احتلوا الشوارع الرئيسية في ميادين الجيزة والهرم وفيصل مما تسبب فى إصابتها بشلل مرورى. وعلى جانب آخر، أمر مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، اللواء سعيد طعيمة بنشر الأكمنة المرورية على طريق مصر - أسيوط الزراعي لضبط المخالفين، وقد أشرف على توزيع تلك الأكمنة، رئيس مباحث المرور، العميد سيد بغدادي والمقدمان باهر أبورية ومعتز الضبع؛ إذ تمكنت تلك الأكمنة من تحرير ٤ آلاف مخالفة مرورية ما بين سير عكس الاتجاه وسيارات من دون ترخيص، وإعاقة حركة المرور من خلال توقيف السيارات في الطريق.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضبط ٤٦٠ قطعة سلاح ناري والقبض على٢٤٠٠هارب من تنفيذ أحكام في حملة أمنية في الجيزة ضبط ٤٦٠ قطعة سلاح ناري والقبض على٢٤٠٠هارب من تنفيذ أحكام في حملة أمنية في الجيزة



  مصر اليوم - أحمد حلمي يكشف أسباب استمرار نجوميته عبر السنوات

GMT 10:05 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول

GMT 13:33 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

أفكار بسيطة لتصميمات تراس تزيد مساحة منزلك

GMT 00:00 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

مدرب الوليد يُحذِّر من التركيز على ميسي فقط

GMT 12:26 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

تدريبات بسيطة تساعدك على تنشيط ذاكرتك وحمايتها

GMT 20:58 2019 الإثنين ,07 كانون الثاني / يناير

مؤشر بورصة تونس يغلق التعاملات على تراجع

GMT 16:54 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

"اتحاد الكرة" يعتمد لائحة شئون اللاعبين الجديدة الثلاثاء
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon