توقيت القاهرة المحلي 20:29:18 آخر تحديث
  مصر اليوم -

روبي تتصدر التريند من جديد بعد منعها من الغناء

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - روبي تتصدر التريند من جديد بعد منعها من الغناء

الفنانة روبي
القاهرة - مصر اليوم

أثارت منذ ظهور أولى كليباتها الغنائية المصورة «أنت عارف ليه» بعام 2003 الذي صور في براغ الجدل، المغنية والممثلة روبي، التي قامت بأول أدوارها في فيلم فيلم ثقافي وبعدها قامت بالعمل في فيلم سكوت حنصور من إخراج الراحل يوسف شاهين في 2001 الذي اختار لها اسمها الفني، حيث أدت دور بولا كابنة لطيفة في الفيلم. يعد المخرج شريف صبري من قام برعايتها فنيًا منذ أن قدمها في أولى كليباتها الغنائية المصورة "أنت عارف ليه"، كما قام بإخراج وإنتاج أول بطولة سينمائية لها وهو فيلم بعنوان "سبع ورقات كوتشينة" وصولًا إلى انتهاء العقد بينها وبين شركة شريف صبري للإنتاج في 2007. تحتفل " رانيا حسين محمد توفيق " الشهيرة بـ "روبي" اليوم بعيد ميلادها الأربعين وسط حالة من النشاط الفني سواء على مستوى التمثيل أو الغناء، بعدما توقفت عن تقديم أغاني جديدة منذ سنوات.

روبي تعود بقوة

حققت روبي مؤخرا نجاحا وانتشارا كبيرا أعاد إلى الأذهان أغانيها وأعمالها القديمة التي كانت سببا في شهرتها، وأحيت العديد من الحفلات التي كانت سببا في تصدرها تريند جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي لفترة طويلة، حيث حقق مسلسل روبي الجديد "شقة 6" نجاحا وانتشارا كبيرا، وتصدر قوائم مشاهدات منصة شاهد، بعدما قدمت فيه أحداث رعب لأول مرة في مشوارها. تستعد روبي للمشاركة في عدد من الأعمال الفنية السينمائية والتلفزيونية التي أعلن عنها منذ فترة، منها فيلم دماغ غالية، وبره المنهج، ويعرض لها قريبا فيلم كيرة والجن. حققت أغاني روبي في الميني ألبوم الجديد الذي طرحته مؤخرا نجاحا كبيرا، وأصبحت مطلوبة بكثرة في الحفلات والمناسبات الخاصة، فقد وصلت مشاهدات الأغاني الجديدة إلى ملايين، منها أغنية حتة تانية التي حققت على موقع يوتيوب حوالي 126 مليون مشاهدة، و قلبي بلاستيك التي وصلت إلى 26 مليون مشاهدة.

دراسة القانون

ابتعدت الفنانة روبي عام 2004 قليلًا لفترة عن الساحة الفنية لاستكمال دراستها بكلية الحقوق بجامعة بني سويف في محافظة بني سويف، لكن الأضواء لم تبتعد عنها فكان هناك الانتقادات وأعين الناس لها خلال دراستها بالجامعة، فقد ذكرت بعض الصحف حدوث مشاكل بالجامعة بسبب تأدية روبي للامتحانات بملابس "مثيرة" مما أدّى إلى وجود معارضة من الأمن لدخولها.

الانضمام لنقابة الموسيقيين

أثار انضمامها إلى نقابة الموسيقيين الجدل وتم توجيه اتهامات إلى حسن أبو السعود نقيب الموسيقيين آنذاك، وقد رفع "نبيه الوحش" المحامي قضية ضد أبو السعود اعتراضًا منه على ضمه لروبي لنقابة المهن الموسيقية عام 2004 ولم يفلح حينها في الوصول إلى شيء. في عام 2007 أصدرت هيئة مفوضي الدولة في محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة في مصر قرارًا بإلزام حسن أبو السعود بشطب عضوية روبي "رانيا حسين محمد توفيق" وبالتالي شطب اسمها من جدول قيد النقابة، وكان ذلك نتيجة لمحاولات نبيه الوحش المستمرة في هذا المجال.

منعها من الغناء في سوريا

أصدر صباح عبيد نقيب الفنانين السوريين  قرار عام 2007 بمنع كل من روبي واليسا وهيفاء وهبي من الغناء في سوريا. وقال عبيد أن السبب هو الحد من "العري والبذائة" على حد تعبيره. وعلى أثر ذلك استقال صباح عبيد سنة 2008 ورجحت مصادر فنية إلى تعرضه لضغوط لقرارته المتخبطة مع الفنانات الثلاث وغيرهم من الفنانين السوريين كميادة الحناوي وجورج وسوف بسبب تأخرهم في سداد الرسوم النقابية السنوية.

زواجها

تزوجت روبي عام 2014 بالمخرج المصري سامح عبد العزيز، ورُزِقت بابنتها الوحيدة طيبة في عام 2015، ثم تخلّل الزواج عدة انفصالات، ودعوى خُلع رفعتها روبي في عام 2015 بعد أشهر من إنجابها لطفلتها، إلى أن وقع الطلاق رسميًا في 25 فبراير 2017، حيث أعلن الطرفان عن ذلك.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

روبي تستعد لطرح أغنية جديدة بتوقيع صابر كمال وبلال سرور

روبي تتألق بالأسود في حفل غنائي في مدينتي

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روبي تتصدر التريند من جديد بعد منعها من الغناء روبي تتصدر التريند من جديد بعد منعها من الغناء



GMT 01:18 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

مدحت العدل يوجه رسالة لـ ياسمين صبري

GMT 23:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ريهام عبد الغفور ترثي والدها بكلمات مؤثرة

GMT 19:54 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

نجوى كرم تدعم نوال الكويتية في أزمتها الصحية

GMT 03:19 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

ماجد المصري يتوجه بالشكر لـ تامر حسني

GMT 16:13 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية

GMT 12:19 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

مصر تحصد 31 ميدالية متنوعة مع ختام بطولتي الرماية

GMT 13:55 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

الهلال يستضيف الزمالك في ليلة السوبر السعودي المصري

GMT 08:41 2020 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الدولار في مصر اليوم الخميس 22 تشرين أول /أكتوبر 2020
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon