توقيت القاهرة المحلي 12:18:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

ماجدة الرومي تكشف سراً خلال حفل موسم جدة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ماجدة الرومي تكشف سراً خلال حفل موسم جدة

ماجدة الرومي
القاهرة - مصر اليوم

سجلت هذا الاسبوع، الحفلات التي تقدمها الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية ، ضمن فعاليات "موسم جدة" وبالتعاون مع المركز الوطني للفعاليات وتحت شعار "ايامنا الحلوة"، نجاحا كبيرا ومبهرا بعد ان تصدر اسماء المطربين الثلاثة، ماجدة الرومي واليسا وسعد لمجرد، نجوم الحفلين لتاريخي 16 و 17 يونيو 2022 "التريند" في جدة، واصبحوا احاديث الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي والاعلام الفني.الحفل الاول هذا الاسبوع احيته "سيدة الغناء" ماجدة الرومي، واقيم على مسرح "جدة سوبردوم"، وكما اسعدت واطربت الماجدة الحضور الغفير باغنيتها المختارة من مشوارها الفني الطويل معلنة البداية مع اغنية "عم يسالوني عليك الناس".

وكانت ماجدة الرومي حريصة ان تؤكد للجميع سعادتها بتواجدها وغنائها للمرة الاولى في مدينة جدة، قائلة :"ما شبعت من مشاهدة بحر جدة الحلو وسمائها وكل ما فيها"، مضيفة :"اشكر روتانا على الثقة التي اولتني اياها في ان اقف على مسارح المملكة لاعبر كمواطنة لبنانية عن محبتي للسعودية وشعبها .. دام عز هذه البلاد واتم الله عليها الامن .. وبارك الله لكم بهذه الارض".

ومن جهة اخرى، كشفت ماجدة الرومي عن سر جميل يجمعها مع روتانا ، قائلة:" بدات مع ماجدة الرومي التحضير لمجموعة اغاني جديدة مع روتانا ، اولها ستكون اغنية "بيروت السيادة" من كلمات الراحل المبدع نزار قباني ومن الحان يحيى الحسن وتوزيع ميشيل فاضل. والاغنية تتحدث عن موقفنا من كل ما حصل في لبنان فقضية مرفأ لبنان لم تنطوي علينا كشعب.

اما ثاني الحفلات فاقيمت ايضا في "جدة سوبردوم" ، وجمعت لاول مرة اليسا ، و"المعلم" سعد لمجرد في اول حفل يقدما فيه دويتو اغنيتهما "من اول دقيقة" معا بعد النجاح الكبير الذي حققته اذ تخطت نسبة مشاهدتها والاستماع اليها 100 مليون مشاهدة، وتفاعل معهما الجمهور الغفير مرتين خلال فقرتي الحفل.

وافتتحت اليسا الحفل باغنية "على حس حكايتنا" وامتعت الجمهور باغانيها مثل "عايشالك" و "لو في" وغيرها ،واستقبلت سعد لمجرد على المسرح لتقديم دويتو اغنية "من اول دقيقة" ، ثم ترافقا في تقديم اغنيتي "الجمال عدى الكلام" و"بتمون" ، ليغادر سعد المكان، وتكمل اليسا تقديم اغانيها.

وفي حديثها مع اهل الاعلام، قالت اليسا :"هذه ثاني مرة اغني بها في جدة ،وتفاعل الجمهور الرائع يجعلني اشعر وكانك في بيتي ومع اهلي". واثنت اليسا على حفلات روتانا في مواسم المملكة.

وعند سؤالها عن امكانية تقديمها دويتو ثاني مع سعد لمجرد ؟ اجابت :"المسالة ليست بالكم .. والمهم ان العالم احبت الدويتو الذي قدمناه ، واذا صار هناك فرصة كي اغني بحفل اخر يجمعني مع سعد .. فلا مانع عندي".

وكشفت اليسا انها اجلت موعد صدور البومها لانها سعيدة بنجاح اغنية الديو "من اول دقيقة" التي هي حاليا في الصدارة، ولكنها ستطلق هذا الصيف اغنية لبنانية .

أما الفقرة الثانية في الحفل بداها سعد لمجرد باغنية "الجمال عدى الكلام" تلاها مجموعة من اغانية ، وفاجأ الجمهور في الحفل بهدية خليجية هي تقديمه اغنيتين بصوته للنجم السعودي عبد المجيد عبد الله هما "احبك ليه انا مدري" و"كيف اسيبك"، معلنا للجمهور انه من خلالها يتوجه في "موسم جدة" بالشكر الى عبد المجيد على ما قاله بحقه سواء في برنامج "كل القصة مع عبد المجيد عبد الله" ، او شهادته عنه مؤخرا واعلان مجيد  :"سعد لمجرد هو وجه الاغنية العربية المشرق".

واثناء فقرته، استقبل سعد لمجرد من جديد اليسا على المسرح ليعيدا من جديد تقديم ديو "من اول دقيقة" مرة ثانية ، ودعته بعدها .. ليواصل لمجرد تقديم اغانيه "معلم"، "انساي" وغيرها، كما نزل عن المسرح وتوجه الى والدته التي كانت حاضرة فقبل جبينها ويداها.

ايضا قدم سعد ضمن فقرته وصلة هي "شو" مغربي تقليدي، مودعا الحضور  في سهرة مغربية لبنانية لن تنسى في "موسم جدة"

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ماجدة الرومي تحيي حفلاً غنائياً في موسم جدة في هذا الموعد

ماجدة الرومي تدلي بصوتها في الانتخابات النيابية اللبنانية

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماجدة الرومي تكشف سراً خلال حفل موسم جدة ماجدة الرومي تكشف سراً خلال حفل موسم جدة



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

قائمة "نيويورك تايمز" لأعلى مبيعات الكتب

GMT 20:50 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

مقلوبة لحم الغنم المخبوزة في الفرن
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon