توقيت القاهرة المحلي 17:30:18 آخر تحديث
  مصر اليوم -

مصطفى مدبولي يناقش مع السراج الرؤى الإستراتيجية لصيانة المرافق

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مصطفى مدبولي يناقش مع السراج الرؤى الإستراتيجية لصيانة المرافق

الدكتور مصطفى مدبولي
القاهرة - سهام أبوزينة

ناقش رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، المهندس مصطفى مدبولي، الرؤى الإستراتيجية لصيانة المرافق في مصر، وذلك خلال لقائه أمس، الدكتور زهير محمد السراج رئيس المؤتمر الدولي للتشغيل والصيانة في الدول العربية، والدكتور محمد عبد العزيز الفوزان، رئيس المجلس العربي للتشغيل والصيانة في الدول العربية، والمهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، وذلك عقب انتهاء أعمال الدورة السادسة عشرة للمؤتمر الدولي للتشغيل والصيانة في الدول العربية والتي عقدت تحت رعاية، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، خلال الفترة من 18-20 نوفمبر/ تشرين الثاني 2018.

واطلع الدكتور مصطفى مدبولى، على توصيات المؤتمر، والتي تضمنت توصية رئيسية تدعو إلى تبنى الحكومات العربية إطلاق مشروع وطني لتشغيل وإدارة وصيانة المرافق الحكومية، كما تسلم مقترح خارطة طريق للخطوات اللازمة لإطلاق هذه المبادرة، تشتمل على الأهداف وآلية التطبيق والمخرجات المتوقعة، وقائمة توضح أبرز الفوائد المنشودة من تطبيق هذه المبادرة، وأثرها على تنظيم قطاع التشغيل والصيانة لاستدامة أداء المرافق والمنشآت.

وأشاد الدكتور مصطفى مدبولي، بما حققه المؤتمر من تقدم وسمعةٍ طيبةٍ في المجال المهني وتحسين ممارسات التشغيل والصيانة وما أنجزه المجلس العربي للتشغيل والصيانة في مختلف القطاعات، كما أشاد أيضا ببرنامج يُطلق تحت مسمى "كرسي الملك سلمان بن عبد العزيز" لدعم دراسات وأبحاث التشغيل والصيانة بالدول العربية والذي سيؤدى إلى تمويل المشرعات البحثية التي من شأنها تحقيق مستويات أفضل لتشغيل وصيانة الخدمات والمرافق بالدول العربية.

جدير بالذكر أن الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، تتبنى تطبيق الرؤى الإستراتيجية للتشغيل والصيانة لمرافق مياه الشرب والصرف الصحي بجمهورية مصر العربية.

 

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصطفى مدبولي يناقش مع السراج الرؤى الإستراتيجية لصيانة المرافق مصطفى مدبولي يناقش مع السراج الرؤى الإستراتيجية لصيانة المرافق



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن ـ مصر اليوم

GMT 15:09 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

فيروس كورونا يوقف أول صحيفة ورقية فى مصر

GMT 19:00 2020 الإثنين ,23 آذار/ مارس

أعراض جديدة دليل على إصابتك بـ فيروس كورونا
 
Egypt-today

Maintained and developed by Egypt Today for Media production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Egypt Today for Media production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon