توقيت القاهرة المحلي 23:55:42 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 23:55:42 آخر تحديث
  مصر اليوم -

إسناد إدارة خدمات وأعمال الصيانة لمشروع "دار مصر" في المدن الجديدة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إسناد إدارة خدمات وأعمال الصيانة لمشروع دار مصر في المدن الجديدة

مشروع "دار مصر"
القاهرة - سهام أبوزينة

وافق مجلس إدارة هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، في اجتماعه برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي ، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على إسناد إدارة خدمات أعمال الصيانة لمشروع "دار مصر" بالمدن الجديدة، لشركة التعمير لخدمات الصيانة للإسكان الاجتماعي، ودار مصر، وتشمل الأعمال المُسندة للشركة ما يلي: إدارة أعمال خدمات الصيانة لمشروع الإسكان المتوسط "دار مصر" في المدن الجديدة، وتشمل "صيانة مرافق العمارات – صيانة الطرق والأرصفة وشبكات الصرف والتغذية والمسطحات الخضراء – إنارة الحدائق والأسوار – نظافة الطرق – إدارة أعمال خدمات الحراسة للبوابات وداخل الأسوار" ، على أن يتم التمويل من عائد وديعة اتحاد الشاغلين.

ووافق مجلس الإدارة على تخصيص بدرومي العمارتين أرقام "123" و"125"، في المحلية الخامسة في التجمع الثالث في القاهرة الجديدة، لجمعية أسرة بلا أحزان، بنظام مقابل الانتفاع الذي تحدده اللجنة المختصة بالتسعير، لمدة 3 أعوام ، يُعاد العرض بعدها، لإقامة مشروع لتدريب الشباب والنساء علي حياكة مستلزمات المستشفيات من الملابس الطبية، ويتم استكمال الإجراءات في ضوء قرار مجلس الإدارة بجلسته رقم "72" بتاريخ 19يناير/كانون الثاني 2014، حيث إن النشاط المعروض من الأنشطة غير الهادفة للربح، وتخدم شريحة من المجتمع، وسبق الموافقة علي تخصيص بعض هذه البدرومات بنظام مقابل الانتفاع لإقامة أنشطة خدمية للسكان.

وأوضح وزير الإسكان أن مجلس الإدارة وافق على تخصيص قطعة الأرض الواقعة في الحي الخامس في منطقة الجمعيات في سوهاج الجديدة، بمساحة 15000م2 لشركة جيل المستقبل للخدمات التعليمية، لإقامة مدرسة دولية في المدينة، بنظام الشراء في ضوء التنسيق مع اللجان المختصة بالتسعير في الهيئة للمشروع، على أن تكون المعاملة المالية بسداد 15% من قيمة الأرض خلال شهر من تاريخ الإخطار، وباقي المبلغ علي 7 أعوام أقساط سنوية ، على أن يكون القسط الأول بعد عام من تاريخ سداد المقدم محمل بالأعباء، وطبقًا للقواعد المعمول بها في الهيئة، شريطة استكمال الدراسة الاقتصادية والملاءة المالية قبل التعاقد.

 وأشار الوزير إلى أنه تمت الموافقة أيضاً على تخصيص قطعة الأرض مسلسل رقم "أ" في المجاورة الثانية بمساحة 6742م2، بنشاط مدرسة، في أخميم الجديدة، لصالح شركة العبقرية الذكية للخدمات التعليمية والاستثمار العقاري، لإقامة مدرسة دولية لدراسة المناهج الدولية الخاصة، وذلك بنظام الشراء في ضوء التنسيق مع اللجان المختصة بالتسعير بالهيئة، على أن تكون المعاملة المالية بسداد 15% من قيمة الأرض خلال شهر من تاريخ الإخطار، وباقي المبلغ على 7 أعوام "أقساط سنوية" ، على أن يكون القسط الأول بعد عام من تاريخ سداد المقدم محمل بالأعباء، وطبقًا للقواعد المعمول بها في الهيئة، شريطة استكمال الدراسة الاقتصادية للمشروع والملاءة المالية، وطبقًا للقواعد المعمول بها.

كما وافق مجلس إدارة الهيئة على تخصيص قطعة أرض بمساحة 968.47م2 في منطقة الـ2600 فدان بمدينة العبور الجديدة، لصالح الهيئة القومية للبريد، لإقامة مركز خدمة بريدية، طبقًا للاشتراطات البنائية المعمول بها للنشاط الإداري، وطبقًا للقرار رقم 232 لعام 2009 بنظام الشراء بالأسعار المعمول بها حاليًا ، والعرض على اللجنة المختصة بالتسعير بالهيئة لتحديد سعر المتر المربع، ووفقًا للقواعد المعمول بها  فى هذا الشأن.

وتمت الموافقة على تخصيص قطعة الأرض رقم "4 – 6" بمساحة نحو 2.7 فدان، في المنطقة السياحية والترفيهية، في بني سويف الجديدة بنشاط ناد، للنقابة العامة لصيادلة مصر، لإقامة نادٍ اجتماعي لنقابة الصيادلة ببني سويف، علي أن تتم المعاملة المالية طبقًا للقواعد السابق اعتمادها في جلسة مجلس الإدارة رقم "108" بتاريخ 11يوليو/تموز 2017 لقطع الأراضي المخصصة للنقابات والجهات الحكومية بنشاط نوادي "رياضية – اجتماعية" ، بشرط استيفاء نقابة الصيادلة لمستندات الدراسة الاقتصادية وموافقة قطاع الشؤون المالية والإدارية علي الملاءة المالية أولاً، مع استكمال الإجراءات طبقًا للقواعد المعمول بها في الهيئة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إسناد إدارة خدمات وأعمال الصيانة لمشروع دار مصر في المدن الجديدة إسناد إدارة خدمات وأعمال الصيانة لمشروع دار مصر في المدن الجديدة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إسناد إدارة خدمات وأعمال الصيانة لمشروع دار مصر في المدن الجديدة إسناد إدارة خدمات وأعمال الصيانة لمشروع دار مصر في المدن الجديدة



أظهرت عضلات بطنها وجسدها الممشوق في الصور

تولسا تتألّق خلال قضائها أمتع الأوقات في البرتغال

لشبونة ـ ناجي دياب
ذهبت المغنية توليسا كونتوستافلوس في رحلة صحية إلى البرتغال، ونشرت صور الرحلة عبر تطبيق "إنستغرام" الجمعة، حيث صور البكيني الأسود، معربة عن حزنها لانتهاء الرحلة الصحية في "أواسيس بوتيك هيلث ريتريت آند سبا". وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن نجمة "إن-دوبز"، 30 عاما، ارتدت العديد من ملابس البحر الرائعة، لكنها ركزت على اللون الأسود، وخلال ارتدائها التقطت العديد من اللصور المثيرة أمام إحدى البحيرات، وهي تمسك كوبا من العصير الأخضر، وأظهرت عضلات بطنها وجسدها الممشوق في الصور. ورفعت شعرها البني اللون في تسريحة على شكل كعكة، وارتدت نظارة سوداء أنيقة كبيرة الحجم، ووضعت على صورتها عنوانا: "سأفتقد هذا المكان الرائع في البرتغال"، وشاركت الأربعاء صورة أخرى وهي لا تضع أي مساحيق تجميل، وشوهدت وهي تستلقي وتستمتع بحمام شمس وتشرب أحد المشروبات السموزي الصحية، مستمتعةً بأشعة الشمس. وشاركت أيضا فيديو بالتصوير البطيء لنفسها وهي تقفز في المياه، ومن الواضح

GMT 16:43 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

مدرب المنتخب المصري في أجازة إلى الصين

GMT 23:07 2018 الجمعة ,10 آب / أغسطس

تفاصيل الكارثة المروعة في محافظة البحيرة

GMT 20:24 2018 الجمعة ,06 تموز / يوليو

كوكب الأرض يصل إلى أبعد نقطة من الشمس

GMT 09:48 2018 الأحد ,01 تموز / يوليو

الفساتين تتربع على قمة عرش الموضة في صيف 2019

GMT 23:59 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

الكشف عن أقدم قرية معروفة بالإمارات في جزيرة مروح

GMT 18:55 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

الدار البيضاء تستعد إلى إعصار تسونامي مصغر نهاية الأسبوع

GMT 14:56 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

3 أندية إنجليزية تتصارع على أرناييز لاعب برشلونة الصاعد

GMT 08:08 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

نصائح مهمة للحفاظ على الشعر بوسيلة سهلة دون تقصف

GMT 11:48 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

"gramivo" تقدم مجموعتها لشتاء 2018 للرجل العصري

GMT 20:26 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

منتخب مصر يواجه البرتغال وبلغاريا وديًا في سويسرا

GMT 05:34 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

مصممة الماس ميتل فوهرا تكشف عن أثمن مجوهراتها

GMT 17:37 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

سقوط سقف قسم الاستقبال في مستشفى طوخ المركزي
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon