توقيت القاهرة المحلي 15:18:57 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 15:18:57 آخر تحديث
  مصر اليوم -

إيجار العقارات في دبي وأبوظبي من أغلى 10 مدن في العالم

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إيجار العقارات في دبي وأبوظبي من أغلى 10 مدن في العالم

العقارات في دبي
دبي - مصر اليوم

تربّعت كل من مدينتي أبوظبي ودبي بين أغلى عشر مدن في العالم من حيث إيجارات العقارات، وهو الخبر الذي ربما يكون سيئاً بالنسبة لمن يضطرون لاستئجار منازل وشقق سكنية يعيشون فيها هناك، إلا أنه يمثل خبراً جيداً للمستثمرين الذين تعني لهم هذه البيانات ارتفاعاً في الإيرادات الثابتة لعقاراتهم.

وبحسب التقرير السنوي الصادر عن شركة (CBRE) حول تكاليف المعيشة في المدن الكبرى بالعالم، فإن أبوظبي ودبي من بين أغلى المدن في العالم من حيث إيجارات المساكن، كما أن مدينتين في إيطاليا تستحوذان على مركزين في القائمة، ومدينتين في الولايات المتحدة تستحوذان على مركزين أيضاً في القائمة، أي أن ثلاث دول هي الإمارات العربية والولايات المتحدة وإيطاليا تستحوذ على ستة مراكز من أصل عشرة على هذه القائمة.

وقالت الشركة إنها قامت بدراسة عدد من البيانات والمعطيات المتعلقة بالأسواق العقارية في 35 مدينة كبرى حول العالم، من أجل الوصول إلى المدن العشر الأغلى من حيث إيجارات العقارات. كما اعتمدت الشركة في تصنيفها على دراسة متوسط الإيجار الشهري لشقة سكنية مكونة من غرفتين وصالة، في كل واحدة من هذه المدن، إضافة إلى تكاليف المعيشة، وفي مقدمتها الفواتير الشهرية، مثل الكهرباء والتدفئة والغاز، وغير ذلك.

وانتهى التقرير إلى أن سنغافورة هي الأغلى في العالم على الإطلاق، حيث يبلغ متوسط إيجار الشقة السكنية المكونة من غرفتين وصالة هناك 2960 دولاراً شهرياً، أما فواتير الخدمات الأساسية التي تحتاجها للعيش في هذه الشقة فتبلغ 125.61 دولار شهرياً.

وتحتل العاصمة البريطانية لندن المرتبة الثانية على القائمة، بمتوسط إيجار للشقة السكنية ذاتها يبلغ 2810 دولارات شهرياً، أما الفواتير للخدمات الأساسية كالكهرباء والمياه والتدفئة فتصل إلى 200 دولار شهرياً.

وتأتي في المرتبة الثالثة عالمياً عاصمة دولة الإمارات مدينة أبوظبي التي تحتاج فيها العائلة إلى مبلغ 2558 دولاراً كمتوسط إيجار شهري لشقة من غرفتين وصالة، يُضاف إلى هذا المبلغ فواتير شهرية لخدمات الكهرباء والمياه والغاز بقيمة 73.97 دولار.

أما في المرتبة الرابعة عالمياً فتحل مدينة لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأميركية، ويبلغ متوسط الإيجار الشهري للشقة السكنية 2544 دولاراً، يُضاف إليها 128 دولاراً كفواتير شهرية للخدمات الأساسية التي يحتاجها الساكن.

وفي المرتبة الخامسة تأتي مدينة روما، عاصمة إيطاليا، وفيها تحتاج العائلة إلى مبلغ 2497 دولاراً كمتوسط إيجار شهري من أجل الحصول على شقة مكونة من غرفتين وصالة، أما فواتير الخدمات الأساسية التي يتوجب على الشخص دفعها فيبلغ متوسطها 163.47 دولار شهرياً.
في المرتبة السادسة تحل مدينة نيويورك، وهي المركز المالي العالمي، والقلب النابض للولايات المتحدة، ويبلغ متوسط إيجار الشقة من غرفتين وصالة فيها 2422 دولاراً شهرياً، أما الفواتير فيبلغ متوسطها الشهري 128.40 دولار.

أما في المركز السابع فتأتي مدينة ميلانو شمال إيطاليا، ويبلغ متوسط إيجار الشقة السكنية فيها 2286 دولاراً شهرياً، بينما يبلغ متوسط تكلفة الفواتير الشهرية 124.58 دولار.

وفي المركز الثامن تأتي دبي التي يبلغ متوسط إيجار الشقة السكنية (غرفتين وصالة) فيها 2160 دولاراً شهرياً، بينما تحتاج العائلة التي تسكن في هذه الشقة إلى فواتير شهرية بنحو 165.80 دولار شهرياً.

وتأتي هونغ كونغ في المركز التاسع عالمياً، حيث يبلغ متوسط الإيجار فيها 1960 دولاراً شهرياً، بينما الفواتير يبلغ متوسطها 191.95 دولار شهرياً.

وأخيراً تحل مدينة ميامي الساحلية في ولاية فلوريدا في المركز العاشر، وبواقع 1868 دولاراً كمتوسط إيجار شهري لشقة مكونة من غرفتين وصالة، بينما يحتاج من يسكن هذه الشقة لمبلغ شهري يدور حول 140 دولاراً من أجل سداد فواتير الخدمات الأساسية، كالكهرباء والماء والغاز.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيجار العقارات في دبي وأبوظبي من أغلى 10 مدن في العالم إيجار العقارات في دبي وأبوظبي من أغلى 10 مدن في العالم



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيجار العقارات في دبي وأبوظبي من أغلى 10 مدن في العالم إيجار العقارات في دبي وأبوظبي من أغلى 10 مدن في العالم



ارتدت فستانًا قصيرًا أبيض اللون وسط القوارب

صوفيا ريتشي تُظهر أناقتها أثناء حضورها عرضًا لليخوت

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكوت ديسك، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. أقرأ أيضًا:فيري بإطلالة جريئة في ملهى ليلي وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن

GMT 05:23 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

مسؤول استخباراتي سابق يبحث إمكانية إقالة ترامب
  مصر اليوم - مسؤول استخباراتي سابق يبحث إمكانية إقالة ترامب

GMT 03:16 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
  مصر اليوم - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 19:59 2019 الجمعة ,15 شباط / فبراير

مصدر يروي تفاصيل حادث "صنية النافورة" المروع

GMT 03:54 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

ديون تتصدَّر قائمة النجمات الأكثر أناقةً

GMT 11:55 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

باحثون يكشّفون عن أغنى رجل في التاريخ

GMT 12:38 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

تيموي باكايوكو يحلم بالبقاء في ميلان
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon