توقيت القاهرة المحلي 22:10:37 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 22:10:37 آخر تحديث
  مصر اليوم -

8 رسائل من"التمويل العقاري"تحدد موقف شقتك في "الإسكان الاجتماعي"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - 8  رسائل منالتمويل العقاريتحدد موقف شقتك في الإسكان الاجتماعي

"الإسكان الاجتماعي"
القاهرة - مصر اليوم

كشف مصدر في صندوق التمويل العقاري، عن 8 رسائل تحدد موقف شقق الحاجزين في مشروع الإسكان الاجتماعي، يقوم الصندوق بإرسالها إلى الحاجزين حال إرسال الرقم القومي الخاص بالحاجزي والمكون من 14 رقمًا إلى الرقم الخاص بالصندوق وهو 1124 .
 
وقال المصدر، إنه يجب على الحاجز متابعة موقفه عن طريق تلك الرسائل، في جميع المراحل بداية من الاستعلام حتى استلام عقد الوحدة السكنية، موضحًا أن تلك الرسائل توفر الوقت والجهد على الحاجزين بمشروع الإسكان الاجتماعي بدلًا من الذهاب إلى صندوق التويل العقاري أو البنك الذي تم تحويل الطلبات عليه حال قبول الاستعلام .
 
وأوضح المصدر، أن الرسائل التي يرسلها صندوق التمويل العقاري إلى الحاجز بمشروع الإسكان الاجتماعي تتلخص في8 رسائل وهي كالتالي:
 
1- "تم تلقي الطلب وجاري دراسته" وهذه الرسالة تعني أن أوراقك دخلت على النظام في شركة الاستعلام، ولابد من  انتظار المستعلم ليبحث عنك في العمل والبيت.
 
2- "تم الاستعلام عن الطلب وجاري مراجعة الأوراق وتقارير الاستعلام"، وهي تعني أن أوراقك وصلت من المستعلم إلى صندوق التمويل العقاري، ويقوم الصندوق بمراجعتها ومعرفة مدى مطابقتها لتقرير الاستعلام .
 
3- "طلبكم طرف البنك  للدراسة الائتمانية وفي حالة القبول سيقوم البنك بالاتصال بكم لاستكمال الإجراءات" تعني  أن جهة التمويل وهي البنك  تقوم بعمل استعلام ائتماني عليك، لمعرفة ما إذا كان عليك قروض  من عدمه .
 
4- "جاري تخصيص الوحدة وستتم مراسلتكم لإفادتكم بموقف الطلب" تعني أن البنك قبل أوراقك وأنت في مرحلة تخصيص الوحدة من قبل وزارة الإسكان، حيث يتم تخصيصها بشكل عشوائي على سيستم الوزارة.
 
5- "تم تخصيص الوحدة يرجي التوجه للبنك كذا فورًا لإنهاء الإجراءات وتوقيع العقود لتجنب إلغاء التخصيص"، تعني أن تخصيص الوحدة السكنية وصل إلى البنك، ويتضمن اسم المنطقة واسم الشركة منفذة المشروع ورقم العمارة والوحدة، ويجب الذهاب إلى البنك المذكور اسمه في الرسالة لدفع المقدم وعمل التوكيل والتوقيع على العقد.
 
6- "جاري مراجعة بيانات العقد الموقع من جانبكم للانتهاء من صرف الدعم" تعني أن العقد الذي قمت بإمضائه مع البنك يتم مراجعته من البنك ووزارة الإسكان وصندوق التمويل العقاري وجهاز المدينة المخصص بها الوحدة السكنية .
 
7-"تم إنهاء إجراءات الدعم، يرجي متابعة جهة التمويل لاستلام العقد" تعني أن قيمة الدعم المخصصة لك من صندوق التمويل العقاري وصلت البنك، وأن البنك سوف يتصل أو يرسل لك رسالة لاستلام العقد.
 
8-"يرجي التوجه للبنك كذا لاستلام العقد الخاص بالوحدة السكنية الخاصة بكم"، تعني أنك يجب أن تتوجه إلى البنك الذي تعاقدت معه لاستلام العقد الخص بوحدتك السكنية

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

8  رسائل منالتمويل العقاريتحدد موقف شقتك في الإسكان الاجتماعي 8  رسائل منالتمويل العقاريتحدد موقف شقتك في الإسكان الاجتماعي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

8  رسائل منالتمويل العقاريتحدد موقف شقتك في الإسكان الاجتماعي 8  رسائل منالتمويل العقاريتحدد موقف شقتك في الإسكان الاجتماعي



ارتدت سروالًا ضيقًا من الجلد الأسود

كارول فورديرمان تُظهر قوامها في إطلالة مُثيرة

لندن ـ ماريا طبراني
تسببت المذيعة ومقدمة البرامج الإنكليزية، كارول فورديرمان، والبالغة من العمر 58 عامًا، في حالة من الذهول، عندما استعرضت قوامها المثير في سروال ضيق.والتقطت فورديرمان صورة سيلفي ساخنة لها في مرآة بالطول الكامل لإعطاء متابعيها، البالغ عددهم 391 ألف متابع على "تويتر" أفضل رؤية ممكنة لما ترتديه. أقرأ أيضًا:كيت ميدلتون تتالق بفُستان وردي وارتدت المذيعة سروال من الجلد الأسود الضيق مع زوج من الأحذية العالية، كما وضعت حول خصرها حزام أسود مع مشبك ذهبي ضخم، والذي أظهر حضرها ومنحنياتها المُثيرة. وفي لقطة أخرى ظهرت فورديرمان مع ابنها، البالغ من العمر 22 عامًا وهي متخذه، وضع يشبه ملصقات الأفلام السينمائية، وقد وجهت الجميلة الشقراء وجهها إلى الكاميرا وهي مبتسمة. وصففت مقدمة برنامج "العد التنازلي" السابقة، التي غادرت البرنامج في عام 2008، شعرها في تموجات انسيابية، واختار مظهرًا طبيعيًا للماكياج. وتُعرف كارول بأنها مقدمة برنامج "العد التنازلي"، حيث قامت بذلك منذ

GMT 07:43 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

روتردام الساحرة تُقدم 5 أفكار جديدة لزائريها
  مصر اليوم - روتردام الساحرة تُقدم 5 أفكار جديدة لزائريها

GMT 05:23 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

مسؤول استخباراتي سابق يبحث إمكانية إقالة ترامب
  مصر اليوم - مسؤول استخباراتي سابق يبحث إمكانية إقالة ترامب

GMT 03:16 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
  مصر اليوم - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 06:47 2019 الأحد ,03 شباط / فبراير

كشف النقاب عن هاتف "غالاكسي S10" الشهر الجاري

GMT 05:10 2019 الأحد ,03 شباط / فبراير

ميشال كيغان تُفاجئ متابعيها بإطلالة رشيقة

GMT 15:18 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

يوفنتوس يرغب في ضم لاعب ريال مدريد مارسيلو

GMT 04:37 2019 الأحد ,03 شباط / فبراير

الكلاسيكية تُسيطر على مُوضة شعر ربيع 2019

GMT 04:37 2019 الإثنين ,04 شباط / فبراير

تسريبات تكشّف عن مواصفات هاتف "سوني إكسبيريا XZ4"
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon