توقيت القاهرة المحلي 12:47:07 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 12:47:07 آخر تحديث
  مصر اليوم -

انطلاق معرض "الأهرام عقاري" في دبي وأبو ظبي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - انطلاق معرض الأهرام عقاري في دبي وأبو ظبي

معرض " الأهرام العقاري"
دبي ـ مصر اليوم

تبدأ  فعاليات معرض " الأهرام العقاري"  بدولة الامارات العربية الشقيقة بفندق روتانا بيتش بابو ظبي يوم الخميس المقبل الموافق  13ابريل وتمتد فاعلياته الي يوم 15 من الشهر الجاري؛  وكنا تقام المعرض ايضا بفندق جي دبليو ماريوت بدبي من 20 الي 22 ابريل وذلك بمشاركة نخبة من كبريات المطورين والشركات العقارية المصرية و تحت رعاية السفارة المصرية بالإمارات والقنصلية المصرية فى دبى والإمارات الشمالية ومكتب التمثيل التجارى بالإمارات وبتنظيم ادارة المعارض بوكالة الاهرام للإعلان وتحت اشراف الهيئة العامة للمعارض والأسواق الدولية؛ ويقام المعرض تحت شعار "العقار امان".

وتشارك بالمعرض مجموعة كبيرة من الشركات المصرية العاملة علي أرض مصر والتي تعرض بانوراما عقارية متكاملة ومتنوعة للعقارات المصرية بالقاهرة والإسكندرية والمدن الجديدة والمدن الساحلية وتمثل عرضا مميزا لما يحدث من عمران على أرض مصر التي اثبتت مع الأيام انها من أكثر البلدان الجاذبة للاستثمار العقاري خاصة بعد ما حققته الشركات العقارية المصرية والعربية من نجاحات بإقامة العديد من المشروعات المتنوعة الأغراض والتي تلبي كل احتياجات شرائح المجتمع ويعد المعرض فرصة رائعة للتواصل مع الجالية المصرية والمواطنين العرب بدوله الامارات .

وصرح الأستاذ - هشام لطفي مدير عام وكالة الأهرام للإعلان بأن دائما ما تقوم مؤسسة الأهرام به من خطوات سباقة للعمل على اظهار وتنشيط حركة السوق العقاري المصري من خلال المعارض العقارية الداخلية والخارجية الناجحة والتي تهدف الي انعاش حركة البيع للشركات والتواصل مع الجمهور، ولذلك قامت وكالة الأهرام للإعلان بتنظيم هذه الجولة بدوله الامارات لما تتمتع به من الحركة النشيطة دائما للاقتصاد والتنمية.

وأكد تامر على مدير ادارة المعارض ان ملتقى الأهرام للاستثمار العقارى والسياحى يقام هذا العام تلبية لرغبات واحتياجات الجالية المصرية والعربية بالإمارات وبمشاركة من كبريات الشركات العقارية التي تعكس الصورة المشرقة والمشرفة للنهضة العمرانية في مصر ويقدم بانوراما متكاملة للبناء والعمران حيث الاستثمار الحقيقي والآمن وهو من أهم المعارض العقارية المتخصصة لما يتمتع به من الثقة والمصداقية لدي أطراف السوق من الشركات العارضة وجمهور الزائرين.

ولقد شهد مجال الاستثمار العقاري نهضة كبيرة وذلك بالتوسع فى انشاء شركات التشييد والتسويق العقاري وستشهد الفترة القادمة في سوق العقارات نشاطاً ينصب نحو المساهمة في حل مشكلة الاسكان للشباب وتنوع المنتج العقاري المصري وسيظهر السوق العقاري المصري دائما الجديد ويبقى على الشركات الجادة ذات الالتزام والمصداقية كما سيظهر السوق انماطا وأفكارا جديدة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق معرض الأهرام عقاري في دبي وأبو ظبي انطلاق معرض الأهرام عقاري في دبي وأبو ظبي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق معرض الأهرام عقاري في دبي وأبو ظبي انطلاق معرض الأهرام عقاري في دبي وأبو ظبي



ارتدت تنورة باللون الزيتوني ومجموعة من المجوهرات الفضية

إطلالة جذّابة لبيلا حديد أثناء احتفالها بعيد ميلاد ذا ويكند

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العارضة بيلا حديد على أن يكون عيد ميلاد حبيبها المغني ذا ويكند الـ29 لا ينسي ، واحتفل المغني بعيد ميلاده يوم السبت ، لكن الحبيبان احتفلا في منتصف الليل ، وهما يرتدان ملابس تمويه تشبه ملابس الجنود مع مجموعة من اللقطات عبر "إنستغرام" ، و كتبت بيلا البالغة من العمر 22 عامًا أسفل الصور" باقي دقيقة واحدة على أفضل يوم في حياتي" و ظهرت بيلا وهي تجلس على الأرض بطريقة مُثيرة ، وتضع يدها على ساق حبيبها ، الذي ظهر مبتسمًا وهو يرتدي سروالًا مع قميص وجاكيت من ملابس التمويه "الكامو"، بينما بدت العارضة مثيرة للغاية في طماق من برادا  ، وتنورة باللون الزيتوني مع مجموعة من المجوهرات الفضية .     وحرصت بيلا على جذب الانتباه في مجموعة من الصور المرحة بجانب ذا ويكند ، حيث ظهرت في صورة وهي تقبّل الكاميرا ، وتتكأ على ذا

GMT 05:04 2019 الأحد ,17 شباط / فبراير

موقع "تويتر" يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم
  مصر اليوم - موقع تويتر يفضح مستخدميه وينتهك خصوصيتهم

GMT 19:59 2019 الجمعة ,15 شباط / فبراير

مصدر يروي تفاصيل حادث "صنية النافورة" المروع

GMT 03:54 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

ديون تتصدَّر قائمة النجمات الأكثر أناقةً

GMT 11:55 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

باحثون يكشّفون عن أغنى رجل في التاريخ

GMT 12:38 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

تيموي باكايوكو يحلم بالبقاء في ميلان

GMT 12:55 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

الغيرة تفسر أزمات بيريسيتش في إنتر ميلان

GMT 15:43 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

سولسكاير يحث مارسيال على محاكاة رونالدو

GMT 16:39 2019 الجمعة ,01 شباط / فبراير

كراوتش يرفع راية التحدي لإثبات خطأ الجماهير
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon