توقيت القاهرة المحلي 09:29:39 آخر تحديث
  مصر اليوم -

محافظ المنوفية ورئيس جامعة الأزهر يكرمان أوائل الثانوية الأزهرية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محافظ المنوفية ورئيس جامعة الأزهر يكرمان أوائل الثانوية الأزهرية

اللواء إبراهيم أحمد أبوليمون محافظ المنوفية
القاهرة - مصر اليوم

كرم اللواء  إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية والدكتور محمد حسين المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، ونائب رئيس مجلس إدارة المنظمة العالمية لخريجي الأزهر للشؤون العلمية والثقافية، أوائل طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية من أبناء المحافظة لعام2020، جاء ذلك خلال الاحتفال الذي نظمته الإدارة المركزية لمنطقة المنوفية الأزهرية بشبين الكوم، وتحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر.

جاء ذلك بحضور اللواء أسامة ياسين نائب رئيس مجلس إدارة المنظمة العالمية لخريجي الأزهر للشئون المالية والإدارية، والدكتور عبد الرحمن الباجوري نائب رئيس جامعة المنوفية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والشيخ علي خليل رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، والشيخ عبد العزيز النجار رئيس الإدارة المركزية لمنطقة المنوفية الأزهرية، وعمداء كليات أصول الدين واللغة العربية بالمنوفية، وعبد الحكيم التعلب الأمين العام للمنظمة فرع المنوفية وعدد من أساتذة جامعة الأزهر ورجال الأعمال والقيادات الشعبية والتنفيذية والطلاب المكرمين وأسرهم.

بدأت فعاليات الحفل بالسلام الجمهوري أعقبه القرآن الكريم، وفي كلمته نقل رئيس جامعة الأزهر تحية شكر وتقدير من الدكتور أحمد الطيب للحضور ولأهالي وشعب المنوفية مباركًا لهم على افتتاح فرع المنظمة العالمية لخريجي الأزهر بالمحافظة ولأبنائه الطلاب المكرمين، مؤكدًا أنه قد سعد بتواجده في محافظة المنوفية مصنع القيادات، مقدمًا التهنئة للطلاب الأوائل من أبناء المحافظة وطالبهم بالحفاظ على مواصلة النجاح، مناشدهم أن يكونوا أداة بناء لأوطانهم ولا يكونوا معولة هدم، كما قدم التهنئة بافتتاح فرع المنظمة بالمحافظة.

هذا وقد تطرق رئيس جامعة الأزهر في حديثه عن دور الجامعة وما تقوم به من مساعدة خلال فترة جائحة "كورونا" بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان، فضلاً عن تنظيم القوافل الطبية داخل مصر وخارجها مما يؤكد دور الأزهر المحلى والإقليمي والعالمي، وخلال الحفل قدم التهنئة لفريق جامعة الأزهر إيناكتس على فوزه بالمركز الأول على مستوى العالم في مجال ريادة الأعمال من خلال أول مشاركة له.

وفى كلمته أكد محافظ المنوفية على دور الأزهر الشريف منارة العلم وقبلة العلماء والارتقاء بمنظومة التعليم الأزهري في مختلف المعاهد والمؤسسات الدينية وتأهيل وتدريب المعلمين بما يتناسب مع تحقيق رسالتهم السامية ودورهم التربوي والفكري، وانطلاقًا من كون الأزهر الشريف نبراس الوسطية والاعتدال وفهم الدين الصحيح مما يضاعف مسئولية الأزهر بمؤسساته المختلفة.

كما قدم المحافظ التهنئة لأبنائه الطلاب المتفوقين ولأسرهم على ما بذلوه من جهد في سبيل التفوق، فضلاً عن دعمه الكامل للارتقاء بالمنظومة التعليمية بربوع المحافظة.

هذا وقد تم تكريم الطلاب المتفوقين من أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية والبالغ عددهم 17 طالبًا وطالبة واهدائهم شهادات تقدير وجوائز مالية تقديرًا لتفوقهم وحصولهم على مراكز متقدمة، وفي ختام الحفل أهدى نائب رئيس مجلس إدارة المنظمة العالمية لخريجي الأزهر للشئون المالية والإدارية درع المنظمة لمحافظ المنوفية، كما قدم المحافظ درع فرع المنظمة لرئيس جامعة الأزهر ولرئيس قطاع المعاهد الأزهرية وتوالت التكريمات بين كل الحضور.

قد يهمك أيضًا:

"عباس يوجه بسرعة إنهاء الأعمال الإنشائية في طريق "شبين الكوم

محافظ المنوفية يأمر بنقل سيدة "بلا مأوى" إلى دار مسنين

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ المنوفية ورئيس جامعة الأزهر يكرمان أوائل الثانوية الأزهرية محافظ المنوفية ورئيس جامعة الأزهر يكرمان أوائل الثانوية الأزهرية



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل

GMT 05:07 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

دراسة جديدة تكشف عن كمية القهوة لحياة صحية مديدة

GMT 11:21 2021 الخميس ,28 كانون الثاني / يناير

وزيرة الصحة المصرية تؤكد حرص مصر على دعم لبنان ومساندته
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon