توقيت القاهرة المحلي 08:07:01 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بروتوكول تعاون بين بنك مصر وشركة جيت زون لدعم الصادرات المصرية لإفريقيا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - بروتوكول تعاون بين بنك مصر وشركة جيت زون لدعم الصادرات المصرية لإفريقيا

صورة تعبيرية "الصادرات "
القاهرة - مصر اليوم

وقع بنك مصر، بروتوكول تعاون مع شركة جيت زون، لتسويق المنتجات وإجراء دراسات الأسواق لدعم الصادرات المصرية لإفريقيا عبر المنصة الرقمية للشركة، وهو أول تعاون لبنك مصر مع منصة رقمية موجهة للمصدرين المصريين بشكل خاص لتسويق منتجاتهم وفتح أسواق لهم للترويج لمنتجاتهم إفريقيا وعالميا.

ويهدف البروتوكول إلى توفير الخدمات المصرفية للعملاء في جميع الدول التي يعمل بها البنك والشركة، بالإضافة إلى توفير خدمات جيت زون لعملاء البنك بخصومات وتسهيلات مختلفة.

ويتيح البروتوكول استخدام حلول إلكترونية للدفع من بنك مصر في منصة الشركة، كما يهدف البروتوكول إلى تدشين أكاديمية مشتركة لتدريب المصدرين في مصر وإفريقيا (African Export Academy)، لزيادة وعي المصدرين المصريين بالأسواق الإفريقية والعالمية وتقديم الخدمات المصرفية المناسبة لحجم تعاملاتهم وزيادة الجودة؛ ما يؤدي لزيادة الفرص التصديرية للوصول إلى أهدافهم باحترافية وسرعة وكفاءة، بدايةً من الترويج للعلامة التجارية، التصنيع، وحتى الشحن على ثلاث مراحل مختلفة من التدريب، من تدريب على الأساسيات، وتدريب متقدم، وتدريب محاكاة.

ويُعد توقيع البروتوكول استكمالا لدور بنك مصر الرائد في دعم الاقتصاد المصري وخطة الدولة في التحول الرقمي، خاصةً وأن التصدير من أهم الأنشطة المؤثرة في الاقتصاد، حيث تأتي مشاركة البنك في هذا البروتوكول انطلاقا من حرصه على دعم وتحفيز التصدير ضمن رؤية مصر 2030، وذلك في إطار استراتيجية البنك لتقديم حلول متكاملة لدعم التصدير وتوفير خدمات مميزة للمصدرين، وذلك لما يساهم به التصدير من زيادة في الدخل القومي في مختلف الأنشطة بما يؤثر إيجابا على خطط التنمية وتوفير فرص عمل في مختلف التخصصات، ورفع كفاءة المنتج المحلي لزيادة الصادرات.

وأكد البنك إيمانه بضرورة تضافر الجهود من أجل تحقيق الانتعاش المرجو في الاقتصاد المصري بما يحقق حياة أفضل للمواطن المصري.

وتساعد شركة جيت زون من خلال المنصة الخاصة بها، المصدرين المصريين للانتشار بمنتجاتهم عالميا من خلال الترويج بالحملات الإلكترونية مع التسويق على الأرض من خلال مكاتب وشركاء الشركة في أكثر من 20 دولة أغلبها في إفريقيا، ولدى الشركة خطة استراتيجية لتغطية إفريقيا بالكامل (56 دولة) في نهاية 2022، حيث تقوم الشركة بدور حلقة الوصل بين المصدر، المستورد، والمستثمر.

ويسعى بنك مصر لتعزيز تميز خدماته بما يسهم بصورة أكبر في تقديم الخدمات المصرفية والمالية بصورة ميسرة ومتطورة، والحفاظ على نجاحه طويل المدى والمشاركة بفاعلية في الشراكات المثمرة التي تنعكس إيجابيا على تعظيم دور البنك في دعم الأنشطة الاقتصادية، حيث إن قيم واستراتيجيات عمل بنك مصر تعكس دائما التزامه بالتنمية المستدامة والرخاء لمصر، حيث يعمل بنك مصر دائما كمحفز للتنمية الوطنية والاستراتيجية، لإيمانه بالتطوير المستمر

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

بنك مصر يطلق حملة ترويجية لإعفاء عملاء القروض الشخصية والمرابحات من كافة المصاريف الإدارية

بنك مصر يدرس ترتيب قرض مشترك بقيمة 5 مليارات جنيه لصالح شركة ماونتن فيو

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بروتوكول تعاون بين بنك مصر وشركة جيت زون لدعم الصادرات المصرية لإفريقيا بروتوكول تعاون بين بنك مصر وشركة جيت زون لدعم الصادرات المصرية لإفريقيا



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 17:22 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

اتحاد الكرة يرفض دفع مستحقات فتح الله المتأخرة

GMT 06:38 2016 الجمعة ,26 شباط / فبراير

انجي المقدم تكشف أحداث دورها في مسلسل "سقوط حر"

GMT 09:27 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

تونس تسترد قطعا أثرية نقدية من النرويج

GMT 01:00 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

441 مليون دولار صادرات بترولية مصرية مطلع 2021

GMT 04:02 2021 الإثنين ,22 شباط / فبراير

أبرز إطلالات شتوية رائعة من وحي هايلي بيبر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon