توقيت القاهرة المحلي 07:27:29 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الملا يُعلن ضغط المدة الزمنية لتنفيذ مشروع تطوير القطاع البترول المصري

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الملا يُعلن ضغط المدة الزمنية لتنفيذ مشروع تطوير القطاع البترول المصري

طارق الملا
القاهرة - سهام أحمد

ترأس وزير البترول والثروة المعدنية، المهندس طارق الملا، اجتماع اللجنة العليا لمشروع تطوير وتحديث قطاع البترول، للوقوف على تطورات العمل في المشروع ومتابعة الإجراءات اللازمة لتحقيق نتائج ملموسة وسريعة خلال المرحلة المقبلة من تنفيذ برامج التطوير والتحديث .
 
وحضر الاجتماع وكيلا أول الوزارة ورؤساء هيئة البترول والشركة القابضة للغازات والقابضة للبتروكيماويات ورؤساء فرق العمل المسؤولة عن تنفيذ برامج التطوير والتحديث، وخلاله أعلن الوزير أنه تقرر ضغط المدة الزمنية لتنفيذ المشروع والإسراع بمبادرات  برامج العمل، مشددًا على أهمية تحقيق نتائج ملموسة وسريعة على المدى القصير من تنفيذ مبادرات التحديث والتطوير التي ترتكز عليها برامج العمل الست التي يتضمنها المشروع لرفع كفاءة الأداء في مختلف مجالات العمل البترولي.
 
ووجه قابيل رؤساء فرق العمل في المشروع بالمتابعة الدقيقة والمستمرة لما يجرى تنفيذه من مبادرات ودعم استغلال الإمكانيات كافة في سبيل تحقيق الأهداف المرجوة، والعمل باستمرار على صياغة رؤى وتصورات عملية للإسراع بوتيرة التنفيذ، والوقوف على التحديات بما يؤدى إلى تحقيق نتائج إيجابية سريعة على مسار التنفيذ  .
 
وأضاف الوزير أن هذا المشروع يُجسد رؤية جديدة للعمل البترولي ويعّبر في المقام الأول عن طموحات القطاع والعاملين باختلاف مواقعهم سعيًا نحو بلوغ أهداف التطوير وتحقيق أفضل مستويات الأداء، مشيرًا إلى أن ما تحقق الفترة الماضية من اكتشافات جديدة ومشاريع كبرى يُمثل قوة دافعة للمضي قدمًا في  تنفيذ المشروع، مؤكدًا أن التقدم في تنفيذ مشروع التحديث والتطوير يعد رسالة عملية على قدرة قطاع البترول على تحقيق رؤيته للمساهمة في بناء مصر الجديدة، وزيادة دوره الفاعل في بناء الاقتصاد المصري ومواكبة المتغيرات المستمرة محليًا وإقليميًا وعالميًا من خلال تطبيق استراتيجيات وبرامج عمل حديثة متطورة، لافتًا إلى أن القطاع سيدعم بقوة تنفيذ المشروع وسبل إنجاح المبادرات التي يتضمنها .
واستعرض قابيل خلال الاجتماع مع رؤساء فرق العمل أهم الرؤى والتصورات اللازمة للإسراع بخطى التنفيذ في كل برنامج عمل وسبل تحقيق نتائج سريعة على المدى القصير والإجراءات والحلول المطلوبة لدعم عمليات التنفيذ.
 
وبدوره، أوضح وكيل الوزارة للمكتب الفني ومدير المشروع، أسامة مبارز، إلى أنه تم الاتفاق مع فرق العمل على ضغط الجدول الزمني للمشروع والتبكير بالانتهاء من مراحل العمل، موضحًا أن فرق العمل قدّمت تصورات وحلول عملية للإسراع بوتيرة إنجاز المشروع والحصول على نتائج سريعة وتأمين ما تتطلبه مراحل العمل المختلفة في إطار الجدول الزمني للمشروع .

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الملا يُعلن ضغط المدة الزمنية لتنفيذ مشروع تطوير القطاع البترول المصري الملا يُعلن ضغط المدة الزمنية لتنفيذ مشروع تطوير القطاع البترول المصري



إطلالات النجمة إليسا تعكس إحساسها الموسيقي

بيروت ـ مصر اليوم

GMT 06:58 2021 الأربعاء ,12 أيار / مايو

أسرار قراءة آية الكرسي للرزق

GMT 19:31 2021 الثلاثاء ,11 أيار / مايو

معهد الفلك يعلن موعد صلاة عيد الفطر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon