توقيت القاهرة المحلي 11:02:57 آخر تحديث
  مصر اليوم -

جهاز تنمية المشروعات الصغيرة ينفذ برامج تدريبية لموظفي التضامن

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - جهاز تنمية المشروعات الصغيرة ينفذ برامج تدريبية لموظفي التضامن

نيفين جامع رئيس جهاز المشروعات الصغيرة
القاهرة - صفاء عبدالقادر

أكدت نيفين جامع الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر على اهتمام الجهاز ببرامج التنمية الشاملة وريادة الأعمال، بالتعاون مع كافة أجهزة ومؤسسات الدولة وشركاء التنمية، والتى تتماشى مع استراتيجية التنمية الصناعية 2020 التى أعلنها وزير التجارة والصناعة .

جاء ذلك تعليقا على تنفيذ البرنامج التدريبي الأول الذى نفذه جهاز تنمية المشروعات فى الأقصر لموظفي وزارة التضامن الاجتماعى، وتضمن التوعية بخدمات الجهاز فى مجال تنمية المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر، وكذلك تدريب مكثف للموظفين على كيفية تحديد فكرة المشروع والبدء فيه وإعداد خطة العمل.

وأضافت، فى بيان لها اليوم السبت، أن الجهاز يقوم بتنفيذ سلسلة من البرامج التدريبية بالتعاون مع مشروع فرصة بوزارة التضامن الاجتماعى بهدف تدريب وتعزيز قدرات موظفى وزارة التضامن فى مجال المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر وريادة الأعمال، بما يساهم فى الارتقاء بكفاءة هؤلاء الموظفين وسهولة تعاملهم مع الفئات المستهدفة الراغبين فى إقامة مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر فى محافظات "المنيا- أسيوط- الأقصر- سوهاج- قنا وأسوان" كمرحلة أولى.

ومن الجدير بالذكر، أن البرنامج التدريبي الذى استمر لمدة خمسة أيام، تناول عدة موضوعات منها مساعدة المتدربين على اكتشاف القدرات والمهارات الريادية، الإبداع والابتكار، وكيفية مساعدة المتقدمين لإنشاء مشروعات على توليد أفكار جديدة للمشروعات وتحليلها واختيار أفضلها و كيفية البدء فى المشروع وخطوات تطوير المشروع، اعداد وتطوير خطة التسويق، تقدير تكاليف الإنتاج والمشتريات، تحديد الموارد البشرية اللازمة للمشروع، التخطيط للربح، والخطوات التنفيذية لبدء المشروع.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جهاز تنمية المشروعات الصغيرة ينفذ برامج تدريبية لموظفي التضامن جهاز تنمية المشروعات الصغيرة ينفذ برامج تدريبية لموظفي التضامن



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon