توقيت القاهرة المحلي 13:03:02 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الشركة القابضة للصناعات الكيماوية تبحث مع الحكومة الصينية تعزيز التعاون

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الشركة القابضة للصناعات الكيماوية تبحث مع الحكومة الصينية تعزيز التعاون

ياسر النجار
القاهرة - صفاء عبدالقادر

اجتمع السفير ياسر النجار، رئيس الشركة القابضة للصناعات الكيماوية، مع هانج بينج، رئيس المكتب التجاري والاقتصادي بالسفارة الصينية بالقاهرة، في مكتبة الخاص بالشركة القابضة، لبحث إمكانية التعاون والمشاركة بين الشركة القابضة ممثلة في شركاتها التابعة، وبين الحكومة الصينية، والقطاع الخاص، للاستفادة من المجالات الخاصة بقطاع الأعمال العام المرتبط بالشركات التابعة للقابضة الكيماوية.

وعرض "النجار"، علي المسئول الصيني، ما تقوم به الشركة القابضة من استثمارات وفرص متاحة بالشركات التابعة لها من أعمال تطوير وتحديث وإعادة الهيكلة الجارية حاليا، وكذلك المشروعات التي تقوم بها الشركات التابعة منها زيادة الطاقة الإنتاجية لمصنع فلنكات السكك الحديد بشركة "سيجوارت"، ومشروع إنتاج الأمونيا واليوريا بشركة "كيما"، وكذلك الأعمال الخاصة بالتطوير بشركتي "الدلتا للأسمدة وراكتا" لصناعة الورق، إضافة إلى الدراسات الجارية لإنشاء شركة بتكنولوجيا حديثة لتجديد وتأهيل خطوط السكة الحديد ، والدراسات المتعلقة بإيجاد المزيج الأمثل للطاقة للاستخدام في شركة القومية للأسمنت.

وأوضح رئيس المكتب التجاري والاقتصادي بالسفارة الصينية، أنه يوجد العديد من الفرص للدخول في مشاركات والتعاون في المجالات المشار إليها، وأن هناك شركات سواء حكومية أو خاصة ترغب في الدخول في السوق المصرية في المجالات الصناعية المرتبطة بالنشاطات التي تعمل فيها الشركات التابعة للقابضة الكيماوية.
 

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشركة القابضة للصناعات الكيماوية تبحث مع الحكومة الصينية تعزيز التعاون الشركة القابضة للصناعات الكيماوية تبحث مع الحكومة الصينية تعزيز التعاون



GMT 10:26 2020 الخميس ,16 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة باللون الأبيض لعروس الصيف
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon