توقيت القاهرة المحلي 19:48:01 آخر تحديث
  مصر اليوم -

دار الشروق تصدر الطبعة الثانية من كتاب الأطفال "يقول المثل العربي"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - دار الشروق تصدر الطبعة الثانية من كتاب الأطفال يقول المثل العربي

كتاب الأطفال "يقول المثل العربي"
القاهرة -مصر اليوم

أصدرت دار الشروق الطبعة الثانية من كتاب الأطفال "يقول المثل العربي" من تأليف أحمد سويلم، ورسومات وليد طاهر.
صدرت الطبعة الأولي عام 2003، الكتاب عبارة عن شرح مبسط لمجموعة من الأمثال العربية التي تتناسب مع تجارب طفل اليوم، من خلال أبيات شعرية لا تخلو من طرافة ليكون بمثابة مدخل لعالم الشعر وأيضا لتراثنا من الطبائع والمفاهيم والقيم الأصيلة، وتضيف الرسومات روحا من الدعابة المحببة للأطفال.
أحمد سويلم، عضو لجنة الشعر بالمجلس الأعلى للثقافة، سكرتير اتحاد كتاب مصر لعدة دورات متتالية،نائب رئيس مجلس إدارة جمعية الأدباء.

وقد يهمك أيضًا:

روائيون أفارقة يؤكدون أن الأدب لا جنسية له وهوية النصّ هي المحدّد

"الشارقة للكتاب" يستضيف الروائية العراقية أنعام كجه جي في جلسة أدبية

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دار الشروق تصدر الطبعة الثانية من كتاب الأطفال يقول المثل العربي دار الشروق تصدر الطبعة الثانية من كتاب الأطفال يقول المثل العربي



GMT 03:31 2021 الجمعة ,23 تموز / يوليو

حقائب كتف جلدية لكل يوم من مجموعات صيف 2021
  مصر اليوم - حقائب كتف جلدية لكل يوم من مجموعات صيف 2021

GMT 13:42 2021 السبت ,24 تموز / يوليو

القاهرة ضمن قائمة أفضل وجهات العالم لعام 2021
  مصر اليوم - القاهرة ضمن قائمة أفضل وجهات العالم لعام 2021

GMT 09:16 2021 الأربعاء ,21 تموز / يوليو

مصري يحصل على أعلى وسام من إمبراطور اليابان
  مصر اليوم - مصري يحصل على أعلى وسام من إمبراطور اليابان

GMT 18:19 2021 الجمعة ,09 تموز / يوليو

أوفر برايس لـ أوبل كروس لاند الشكل الجديد 2021

GMT 23:10 2021 الجمعة ,09 تموز / يوليو

ناسا تكشف عن وقوع انفجارات بركانية في الفضاء

GMT 23:28 2021 الجمعة ,09 تموز / يوليو

5 سيارات 2021 في مصر أقل من 250 ألف جنيه

GMT 22:43 2021 الأحد ,04 تموز / يوليو

كريستيانو رونالدو يحسم مستقبله مع يوفنتوس

GMT 05:30 2021 الإثنين ,05 تموز / يوليو

ميسي يقود الأرجنتين إلى نصف نهائي كوبا أميركا

GMT 13:32 2021 الجمعة ,09 تموز / يوليو

شانجان تعلن عن أسعار النسخة CS55 لـ موديلات 2022

GMT 19:05 2021 الجمعة ,09 تموز / يوليو

كوكبا الزهرة والمريخ يضيئان سماء القاهرة

GMT 07:10 2021 الإثنين ,05 تموز / يوليو

حوارات حول الرواية والنقد والموضة والسينما
 
Egypt-today
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon