c "كيا" تكشف عن تصميم فريد لتمويه شاحنة "كيا تاسمان بيك - مصر اليوم
توقيت القاهرة المحلي 00:25:38 آخر تحديث
  مصر اليوم -

"كيا" تكشف عن تصميم فريد لتمويه شاحنة "كيا تاسمان بيك أب" الأولى من نوعها

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - كيا تكشف عن تصميم فريد لتمويه شاحنة كيا تاسمان بيك أب الأولى من نوعها

سيارة كيا
دبي ـ جمال أبو سمرا

كشفت كيا عن تصميم مموه مستوحى من أستراليا، خاص بشاحنة كيا تاسمان ، الشاحنة المنتظرة التي ستطلقها العلامة التجارية. وأطلقت كيا تسمية "تاسمان" Tasman على أول نموذج لشاحناتها على الإطلاق، وذلك تيمناً بجزيرة تسمانيا، الواقعة في أقصى جنوب أستراليا والتي تتميز بجمالها الوعر وروحها الرائدة.

تم تطوير التصميم بالتعاون مع الفنان الشهير ريتشارد بويد دنلوب من أستراليا ونيوزيلندا، ويتمحور التصميم المموه الفريد حول موضوع "الطريق الذي لم يسلك" حيث يبرز هذا التصميم روح المغامرة لشاحنة كيا تاسمان.

انطلاقاً من تأثرها بجمال المناظر الطبيعية البرية في أستراليا، جسدت الرسومات الفريدة رحلة الإلهام التي تختبرها أثناء القيادة على طول الساحل وعبر الصحراء. ويستمد التصميم البصري المثير للانتباه للتغليف الخارجي إلهامه من مغامرات بويد-دنلوب، وهو يقود شاحنات البيك اب عبر أستراليا.

في هذا السياق صرح كريم حبيب، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس شركة Kia Global Design :"تجسد شاحنة Tasman التزام كيا بالتصميم والابتكار، بالإضافة إلى روح المغامرة. لقد صمم الفنان ريتشارد بويد دنلوب تصميم مموه حصري، بدعم من فريق التصميم في كيا، عكس من خلاله جوهر المغامرة الفريد من نوعه لشاحنة كيا تاسمان ". وأضاف حبيب: " يجسد مفهوم "الطريق الذي لم يسلك" الروح الغامرة لشاحنة كيا تاسمان ، التي ستلهم العملاء للانطلاق في رحلات مليئة بالاكتشاف والخيال في مركبة تعطي أولوية للموثوقية والأداء. هكذا ستقود شاحنة كيا Tasman ركابها نحو مشاهد غير معروفة وجميلة".
كما علق المصمم ريتشارد بويد دنلوب قائلًا: "يستحضر هذا التصميم تجاربي الشخصية في السفر عبر أستراليا والمغامرات التي سبق ان اختبرتها، لقد أثرت هذه التجارب على عملي، واعطاني تصميم تاسمان فرصة الاستمرار بها، تجسيدًا للفرح والشعور المكتمل بالمغامرة والذي يعتبر جزءاً من الثقافة الأسترالية".

يلتقط ريتشارد بويد دنلوب، عناصر اليابسة والبحر بتصميمه الحصري لتمويه شاحنة كيا تاسمان وهو الفنان المعروف بأسلوبه الفريد وقدرته على دمج مختلف الوسائط لإنشاء تعاونات بصرية جريئة وقوية. ويجمع التشطيب بين الألوان الحمراء القوية للصحراء مع الأزرق الذي يُذكر بثقافة ركوب الأمواج الأسترالية.
تمثل شاحنة كيا تاسمان ، التي من المقرر إطلاقها في عام 2025، دخول كيا الأول إلى سوق شاحنات بيك أب ضمن فئةC . ومن المنتظر أن تتم استراتيجية الإطلاق على مراحل في أنحاء العالم، بما في ذلك الأسواق الرئيسية مثل كوريا وأستراليا وأفريقيا والشرق الأوسط.
بالإضافة إلى تلبية دورها كشاحنة موجهة للقيادة بشكل سلس، تم تصميم شاحنة كيا تاسمان لتلبية احتياجات العملاء الشخصية المتنوعة. وهي ملائمة لنمط الحياة المطلوب 24/7، حيث ستدعم الشاحنة المتعددة الاستخدامات من كيا الأنشطة الترفيهية ذات الطلب المرتفع .

الجدير بالذكر أن كيا أنتجت فيديو قصير يعرض التفاصيل الدقيقة والإلهام التصميمي وراء مفهوم تمويه شاحنة كيا Tasman للاحتفال بالكشف عن التصميم المموه للشاحنة.

قد يهمك أيضــــاً:

"كيا" تحصد فوزاً مزدوجاً في حفل جوائز "نيوزويك أوتوز" لعام 2024

السعر الرسمي لـ كيا جراند سيراتو 2024 في مصر

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كيا تكشف عن تصميم فريد لتمويه شاحنة كيا تاسمان بيك أب الأولى من نوعها كيا تكشف عن تصميم فريد لتمويه شاحنة كيا تاسمان بيك أب الأولى من نوعها



نجوى كرم تخطّف الأنظار يإطلالات ساحرة ومبهجة

بيروت ـ مصر اليوم

GMT 13:07 2024 السبت ,20 تموز / يوليو

قطع أزياء أساسية لمواجهة حرارة الصيف
  مصر اليوم - قطع أزياء أساسية لمواجهة حرارة الصيف

GMT 02:34 2019 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

5 تنانير تتربع على عرش خطوط الموضة لصيف وربيع 2019

GMT 15:07 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

عثمان ديمبلي يُمثّل صداعًا كبيرًا في رأس نادي "برشلونة"
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon