توقيت القاهرة المحلي 10:12:15 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 10:12:15 آخر تحديث

فريدة من نوعها تعمل بمحرك V12 بدفع رباعي

شركة "فيراري" تكشف عن سيارتها الحديثة "جي تي سي 4"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - شركة فيراري تكشف عن سيارتها الحديثة جي تي سي 4

شركة فيراري السيارة جي تي سي 4
واشنطن ـ رولا عيسى

 وتعتمد فيراري بالفعل على اعادة التصميم الخارجي لسياراتها وتقديم سيارات تجمع بالاسم بين موديلات أقدم لعدة أسباب، أولها للاستفادة من تألق النماذج السابقة وإعادة احيائها في ذات الوقت، لتحقيق أرباح أكثر، وأخرها هو ضمان فيراري أن النموذج الجديد الخاص بها يستطيع مواكبة التطورات التكنولوجية الجديدة.
 
وتأتي فيراري الجديد "جي تي سي 4" كتعديل للسيارة FF فهذه كانت الأروع في الأعوام القليلة الماضية، وهي سيارة دفع رباعية فريدة من نوعها تعمل بمحرك V12 وتمتلك أربع مقاعد، وكانت السيارة الكبيرة الأولى من نوعها في سيارات الدفع الرباعي بهذا الحجم.
 
وأعيد تصميم واجهة السيارة الجديدة بشكل ملحوظ وكأنه عملية شد للوجه أجريت لها لتصبح أكثر رياضية وعدوانية، وفي الداخل أعطيت الكثير من التعديلات الشاملة التي تناسبها، من بين ذلك عجلة قيادة أصغر وشاشة أكبر لتحسين الاتصال وأربعة مقاعد جيدة، قام بتطويرها شريك فيراري بولترونا فراو التي تعمل معهم منذ السبعينات. ويأتي جزء من اسم "جي تي سي 4" الجديدة من السيارة "جي تي 250" التي قادها ستيف ماكوين، ولاقت السيارة FF مثل كل سيارات فيراري ذات المحرك في المقدمة صعوبة في البيع، فهذا النوع من السيارات عليه طلب أقل من السيارات ذات المحرك في الوسط، وبالتالي غالبا ما تكون أقل ذكاء من حيث الاستثمار طويل الأمر.
 
وتحصل السيارة الجديدة على مزيد من القدرة والطاقة المناسبة للسيارات الرياضية السوبر، فهي ننتج قوة محرك 690 حصان، لتصبح أسرع من سابقاتها، وتمتلك نظام توجيه العجلات الأربع التي قدمته فيراري لأول مرة في نموذج F12 العام الماضي في معرض تور دو فرانس. ويهدف النظام لخلق شعور أن السيارة الكبيرة تبدو أصغر من وراء عجلة القيادة نظرا لقدرة السائق على التحكم بالعجلات الأربعة، وتمتلك "جي تي سي" مجموعة من أنظمة التحكم الالكترونية الديناميكية التي أبدعت بها الشركة المصنعة لتضعها على أعلى قائمة السيارات رباعية الدفع، حتى موعد إطلاق السيارة الجديدة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة فيراري تكشف عن سيارتها الحديثة جي تي سي 4 شركة فيراري تكشف عن سيارتها الحديثة جي تي سي 4



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة فيراري تكشف عن سيارتها الحديثة جي تي سي 4 شركة فيراري تكشف عن سيارتها الحديثة جي تي سي 4



خلال ظهورهما على السجادة الحمراء في نيويورك

إطلالة أنيقة لإيمّا ستون في حفلة مسلسلها الجديد

نيويورك ـ سناء المرّ
تألقوا معًا في عام 2007 في الفيلم الكوميدي "Superbad"، وفي ليلة الخميس ، برهنت النجمة العالمية إيما ستون، والممثل الكوميدي جونا هيل، على أن صداقتهما لا تزال قوية، حيث إنهما ظهرا معًا على السجادة الحمراء في نيويورك للاحتفال بعرض مسلسلهما الجديد "Maniac" على شبكة  "نيتفليكس". وتبادل الاثنان بعض النكات على السجادة الحمراء، وتعالت أصوات ضحكاتهم أمام المصورين، وبدت النجمة الشهيرة البالغة من العمر 29 عامًا ، أنيقة حيث ارتدت فستانًا باللون النحاسي المعدني وتركت شعرها الأحمر منسدلًا أسفل ظهرها وكتفيها في تجعيدات مذهلة. وأكملت الممثلة، التي فازت بجائزة الأوسكار عن فيلم "La La Land"، إطلالتها بماكياج العيون الدخاني ولون الشفاه الأحمر الداكن، أما جونا، البالغ من العمر 34 عامًا، اختار بدلة سوداء بالكامل، مكونة من قميص وربطة عنق سوداء مع بدلة من قطعتين ونظارات رياضية وجميعهم باللون الأسود. وتدور أحداث المسلسل عن آني لاندسبيرج وأوين ميلجريم، وهما فتاتين

GMT 10:37 2018 الخميس ,20 أيلول / سبتمبر

"بيتوج" أصعب المدن نطقًا بالنسبة للبريطانيين
  مصر اليوم - بيتوج أصعب المدن نطقًا بالنسبة للبريطانيين
  مصر اليوم - تاجرة فرنسية تحقق حلمها وتعيش مع إرث بابلو بيكاسو

GMT 23:26 2018 الجمعة ,13 تموز / يوليو

الموت يفجع الفنانة زينة في أغلي ما لديها

GMT 15:22 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

نص قرار عودة عضوية ممدوح عباس في نادي الزمالك

GMT 10:33 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

"الأرصاد الجوية" تحذر من طقس آخر أيام 2017

GMT 21:40 2018 السبت ,20 كانون الثاني / يناير

محمد عطية يتعرض لحادثة سير خطيرة على طريق النيل

GMT 19:05 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

وزارة التربية والتعليم في مصر تستعد لرفع رواتب المُعلمين

GMT 05:20 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

تفاصيل هروب نجم الزمالك يحيى مفتاح إلى تركيا

GMT 04:49 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

طبيبة تكشف أبرز 10 أسئلة عن الصحة الجنسية النسائية
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon