توقيت القاهرة المحلي 13:45:54 آخر تحديث
  مصر اليوم -

جامعة كلكامش العراقية ترعى ندوة وحفل توقيع كتاب " التنمر الالكتروني المدرسي"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - جامعة كلكامش العراقية ترعى ندوة وحفل توقيع كتاب  التنمر الالكتروني المدرسي

اللواء الدكتور سعد معن وغلاف كتاب الجريمة الألكترونية
بغداد- أمجد النابلسي

ضمن دورها الريادي في ندوة وحفل توقيع كتاب " التنمر الالكتروني المدرسي" احتفت جامعة كلكامش الاهلية باللواء الدكتور سعد معن مدير دائرة العلاقات والاعلام في وزارة الداخلية خلال ندوة و حفل توقيعه كتاب  "التنمر الالكتروني المدرسي" الذي اشترك في تأليفه مع النقيب الحقوقي بلال عبد الرحمن المشهداني على قاعة نيبور في المركز الثقافي للجامعة. بحضور الاستاذ الدكتور بهاء السعبري رئيس جامعة كلكامش و نخبة من اساتذة الجامعات و ادباء و مفكرين و شيوخ العشائر و جمع من شخصيات  تمثل شرائح المجتمع المختلفة و قنوات اعلامية فضائية. و اكد رئيس الجامعة خلال كلمة له على دور جامعة كلكامش الريادي في دعم الانشطة الثقافية و دفع عجلة المجتمع نحو المعرفة الى جانب دورها الاكاديمي العلمي. و تضمنت الندوة طروحات و مداخلات حوارية و تعريف بمضمون الكتاب الذي اكد على دعم شريحة طلبة المدارس و تقويمهم باتجاه التعامل الايجابي داخل المؤسسة التربوية و نبذ التنمر بكل انواعه و اشاعة روح التسامح و تعضيد دور الاسرة التدريسية في الحد من هذه الظاهرة السلبية التي تجد حيزها بالتزامن مع تنامي استخدام وسائل التواصل الاجتماعي. و بدوره اللواء سعد معن توجه بالشكر و العرفان لرئاسة جامعة كلكامش لكونها سباقة في احتضان هكذا محافل ثقافية تدعم المجتمع و المواطن. و قام ايضا بتوقيع نسخ عن الكتاب و توزيعها على الحضور و المهتمين بهذا الجانب الثقافي التربوي.
الجدير بالذكر ان جامعة كلكامش الاهلية هي احدى مؤسسات مجمع ن والقلم التربوي الذي يظم مجموعة  مدارس تعليمية نموذجية لمختلف المراحل الدراسية ولكلا الجنسين.

لمدرسي احتفت جامعة كلكامش الاهلية باللواء الدكتور سعد معن مدير دائرة العلاقات والاعلام في وزارة الداخلية خلال ندوة و حفل توقيعه كتاب  "التنمر الالكتروني المدرسي" الذي اشترك في تأليفه مع النقيب الحقوقي بلال عبد الرحمن المشهداني على قاعة نيبور في المركز الثقافي للجامعة. بحضور الاستاذ الدكتور بهاء السعبري رئيس جامعة كلكامش و نخبة من اساتذة الجامعات و ادباء و مفكرين و شيوخ العشائر و جمع من شخصيات  تمثل شرائح المجتمع المختلفة و قنوات اعلامية فضائية. و اكد رئيس الجامعة خلال كلمة له على دور جامعة كلكامش الريادي في دعم الانشطة الثقافية و دفع عجلة المجتمع نحو المعرفة الى جانب دورها الاكاديمي العلمي. و تضمنت الندوة طروحات و مداخلات حوارية و تعريف بمضمون الكتاب الذي اكد على دعم شريحة طلبة المدارس و تقويمهم باتجاه التعامل الايجابي داخل المؤسسة التربوية و نبذ التنمر بكل انواعه و اشاعة روح التسامح و تعضيد دور الاسرة التدريسية في الحد من هذه الظاهرة السلبية التي تجد حيزها بالتزامن مع تنامي استخدام وسائل التواصل الاجتماعي. و بدوره اللواء سعد معن توجه بالشكر و العرفان لرئاسة جامعة كلكامش لكونها سباقة في احتضان هكذا محافل ثقافية تدعم المجتمع و المواطن. و قام ايضا بتوقيع نسخ عن الكتاب و توزيعها على الحضور و المهتمين بهذا الجانب الثقافي التربوي.
الجدير بالذكر ان جامعة كلكامش الاهلية هي احدى مؤسسات مجمع ن والقلم التربوي الذي يظم مجموعة  مدارس تعليمية نموذجية لمختلف المراحل الدراسية ولكلا الجنسين.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

وزير الري المصري يلتقي وزراء 4 دول ويبحث تبادل الخبرات فى معالجة المياه

وزير الري يلتقي مع وزراء ومسئولي شركات لبحث تطوير المنظومة المائية في مصر

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جامعة كلكامش العراقية ترعى ندوة وحفل توقيع كتاب  التنمر الالكتروني المدرسي جامعة كلكامش العراقية ترعى ندوة وحفل توقيع كتاب  التنمر الالكتروني المدرسي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon