توقيت القاهرة المحلي 13:14:43 آخر تحديث
  مصر اليوم -
منظمة التعاون الإسلامي تدعو الأمم المتحدة إلى ممارسة الضغط على إسرائيل لإيقاف انتهاكاتها الرئيس اللبناني عون يُحيّي صمود الفلسطينيين ويدعو المجتمع الدولي لمنع إسرائيل من مواصلة عدوانها رئيس هيئة قناة السويس يتحدث عن خطط لتوسيع وتعميق القطاع الجنوبي من القناة الذي علقت فيه سفينة الحاويات في مارس وزارة الخارجية الفلسطينية تدين جرائم الإحتلال الإسرائيلي وتطالب الجنائية بالإسراع في تحقيقاتها الضربات الجوية الإسرائيلية على قطاع غزة عشوائية وغير مسؤولة وزيري خارجية الأردن والسعودية يتشاوران حول الأوضاع الخطيرة في مدينة القدس وبقية الأراضي الفلسطينية إرتفاع عدد الشهداء إلى 25 شهيدا بينهم 9 أطفال في الغارات والقصف الإسرائيلي مصدر فلسطيني يؤكد اتصالات حثيثة للتهدئة بين الفصائل وإسرائيل دون بلورة اتفاق حتى الآن الجيش الإسرائيلي يعلن قصف أكثر من 130 هدفًا وقتل 15 فلسطيني المقاومة الفلسطينية توجه ضربة صاروخية على عسقلان المحتلة
أخبار عاجلة

محمد صلاح وتريزيجيه آخر انسجام في فندق المنتخب قبل مواجهة جزر القمر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محمد صلاح وتريزيجيه آخر انسجام في فندق المنتخب قبل مواجهة جزر القمر

الدولي المصري محمد صلاح
القاهرة ـ مصر اليوم

نشر الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، صورة عبر حسابه الشخصي علي إنستجرام، خلال تواجده داخل معسكر الفراعنة استعداداً لمباراة جزر القمر المقرر إقامتها غداً في ختام التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2022 بالكاميرون، حيث ضمن المنتخب الوطني التأهل رسمياً إلي البطولة بعد تعادله في المباراة الماضية مع كينيا بهدف لمثله.

وظهر محمد صلاح في الصورة بصحبة محمود حسن تريزيجية نجم أستون فيلا الإنجليزي ومنتخب مصر، في فندق إقامة المنتخب قبل خوض المران الأخير المقرر إقامته اليوم.

ويخوض منتخب مصر الأول بقيادة حسام البدري، مرانه الأخير اليوم الأحد علي ستاد بتروسبورت بدلا من ستاد القاهرة، استعدادا لمباراة الغد أمام جزر القمر في ختام التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.
ويقام مران الفراعنة اليوم في السادسة مساء، وهو نفس موعد مران منتخب جزر القمر لذا قرر الجهاز الفني للفراعنة نقل المران إلي بتروسبورت.
 
وعادت إلي القاهرة بعثة المنتخب الوطني فجر الجمعة الماضي علي متن الطائرة الخاصة قادمة من العاصمة الكينية نيروبي بعد تأهل المنتخب رسمياً إلي نهائيات كأس الأمم الأفريقية بالتعادل مع كينيا 1-1.
 
ويحصل كل لاعب بالمنتخب الوطني علي مكافأة 200 ألف جنيه، بعد التأهل رسميا لأمم افريقيا 2022 علي خلفية التعادل الإيجابي مع كينيا بالعاصمة نيروبي 1-1 في الجولة الخامسة من التصفيات.
 
وتنص لائحة المنتخب علي حصول كل لاعب علي إجمالي المكافآت التي حصل عليها اللاعبون عقب كل مباراة في حالة التأهل لأمم افريقيا في نهاية المشوار، ليحصل كل لاعب علي 200 ألف جنيه.
 
ورفع منتخب مصر رصيده بعد التعادل إلي 9 نقاط متساويا مع جزر القمر، بينما رفع منتخب كينيا رصيده إلي 4 نقاط، ويتبقي لمنتخب مصر مباراة واحدة بالتصفيات أمام جزر القمر يوم الاثنين المقبل ستكون علي صدارة المجموعة بعد ضمان المنتخبين التأهل رسميا.

قد يهمك ايضا

وصلة هزار بين محمد صلاح وتريزيجية بمران الفراعنة

البنك الأهلي يتعادل ودياً بهدفين أمام المصري خلال معسكر الاسماعيلية

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد صلاح وتريزيجيه آخر انسجام في فندق المنتخب قبل مواجهة جزر القمر محمد صلاح وتريزيجيه آخر انسجام في فندق المنتخب قبل مواجهة جزر القمر



GMT 01:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

“آبل” تصدر تحديثا جديدا لهواتف “آي فون”

GMT 04:31 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات في هاتف Nokia X20 من نوكيا

GMT 04:39 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

شركة فيات الإيطالية تكشف نسختها الجديدة تورو 2022

GMT 05:57 2021 الخميس ,22 إبريل / نيسان

دعاء اليوم العاشر من رمضان

GMT 17:20 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

احذف صورك من على محرك البحث جوجل

GMT 09:26 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

تسريبات تكشف عن Land Cruiser القادمة من تويوتا

GMT 05:55 2021 الخميس ,22 إبريل / نيسان

حكم صيام تارك الصلاة

GMT 11:00 2021 الخميس ,22 إبريل / نيسان

الأرض تبحث في "قمة المناخ" عن حقوقها المهدرة
 
Egypt-today
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon