توقيت القاهرة المحلي 00:12:35 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 00:12:35 آخر تحديث

يتطلع إلى مشاركة سعودية للمضي في برنامج 2018

دلجادو يكشف مناقشة قمة العشرين تعزيز الأمن الغذائي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - دلجادو يكشف مناقشة قمة العشرين تعزيز الأمن الغذائي

السفير بيدرو بياجرا دلجادو
الرياض - عبدالعزيز الدوسري

أكد رئيس الوفد الأرجنتيني لدى مجموعة العشرين، السفير بيدرو بياجرا دلجادو، أن الـ«G20»، التي ستعقد في الأرجنتين هذا العام، تناقش تعزيز الأمن الغذائي، وتمكين المرأة في سوق العمل والمجتمعات، فضلًا عن الاستثمار في البنى التحتية لتحقيق التنمية المستدامة، وأضاف الذي يزور الرياض هذه الأيام، أن بلاده التي ستستضيف القمة المقبلة تتطلع إلى مشاركة سعودية مهمة، للمضي قدمًا ببرامجها لعام 2018 نحو آفاق أكثر رحابة، مشيرًا إلى أن الإصلاحات التي تقودها السعودية تنسجم تمامًا مع برامج الأمم المتحدة للتنمية المستدامة.
 
وشدد دلجادو، على أن السعودية تلعب دورًا مهمًا في الاقتصادين الإقليمي والعالمي لما تتمتع به من ثقل دولي، في ظل ما تطرحه من برامج حيوية تسهم في دعم الاقتصاد الدولي، فضلًا عن المحلي، وتخلق وظائف لشريحة كبيرة من المواطنين من الجنسين، وتطرق إلى أهمية الدور السعودي في استقرار أسعار الطاقة، وإيجاد الوظائف والشراكات الحيوية، وتوطين الصناعات، بالإضافة إلى القيمة الكبيرة للمشروعات الاقتصادية التي أطلقتها أخيرًا، متوقعًا أن تضفي استضافة السعودية لقمة مجموعة دول العشرين عام 2020 لمسات حيوية لتحفيز وتفعيل آليات الاقتصاد العالمي.
 
وتطرق دلجادو إلى تحديات تواجه العالم، اقتصاديًا وسياسيًا وأمنيًا، ما يجعل من برنامج القمة التي تستضيفها بلاده برنامجًا حيويًا رئيسًا وفعالًا لتحقيق ما تصبو إليه القمة، مع إمكانية الاستفادة من السياسات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية التي طرحتها الرؤية السعودية 2030، منوهًا بالرؤية الإستراتيجية لعمل مجموعة العشرين، كونها توفر آليات عمل للحوار والنقاش والتنسيق، تسهم في صنع الاستقرار الاقتصادي والمالي العالمي، من خلال اهتمامها بالقضايا الدولية الحيوية، مشيرًا إلى أن بلاده ستسعى إلى تحقيق قدر من التوافق الدولي حولها.
 
وتطلع دلجادو إلى أن تخرج القمة 2018 بقرارات تسهم بشكل فعال في المحافظة على التنمية المستدامة والنمو الشامل لمختلف الشعوب، من خلال ما حددته بلاده من أولويات في رئاستها المجموعة لهذه الدورة، بالتركيز على مجالات إيجاد وظائف والتعليم والتدريب والتأهيل للشباب على نطاق أوسع، لمواكبة مستجدات التقنية وابتكاراتها التي تأخذ مكان العامل التقليدي في سوق العمل.
 
ولفت دلجادو إلى أن إحدى أهم النتائج التي يتوقعها من خلال زيارته للرياض حشد الدعم المطلوب لتعزيز عمل وطروحات قمة دول العشرين في بلاده في العام الجاري، من خلال الإسهام في طرح الرؤى والأفكار للتعاون مع المنظمات الدولية، وإتاحة الفرص لإثراء النقاشات، والخروج بقرارات على الصعيد الدولي والثنائي، وأعرب عن أمله في أن تتوصل الأرجنتين والسعودية إلى تفاهمات ثنائية على هامش القمة، تعزز التعاون الاقتصادي والاجتماعي والثقافي، إيمانًا بالدور السعودي المؤثر في حركة الاقتصاد والتجارة والاستثمار، بالاستفادة من رؤية 2030، وبرامجها والإجراءات والسياسات الإصلاحية التي أطلقتها أخيرًا

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دلجادو يكشف مناقشة قمة العشرين تعزيز الأمن الغذائي دلجادو يكشف مناقشة قمة العشرين تعزيز الأمن الغذائي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دلجادو يكشف مناقشة قمة العشرين تعزيز الأمن الغذائي دلجادو يكشف مناقشة قمة العشرين تعزيز الأمن الغذائي



خلال مشاركتها في عرض أزياء "ميسوني" في ميلانو

كيندال جينر تجذب الحضور بتألقها بزي هادئ الألوان

ميلانو - ريتا مهنا
عادت عارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينر، إلى مدرج عروض الأزياء من جديد بعد تغيبها عن جميع العروض خلال أسبوع الموضة في نيويورك، وأثبتت جينر أنها لا تزال واحدة من أفضل عارضات الأزياء في عالم الموضة، عندما ظهرت في عرض أزياء "ميسوني" لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو. وأبهرت عارضة الأزياء التي تعتبر ضمن الأسماء التي تحتل الـ 3 مراكز الأولى لدى ترشيحات أهم مصممين الأزياء في العالم، الحضور بارتدائها سترة متناسقة الجمال أثناء دخولها منصة "ميسونى" إلى جانب عارضتي الأزياء الأميركيتين من أصول فلسطينية جيجي وبيلا حديد. وعلى الرغم من تألق المنافستين الأميركيتين، تبدو عارضة الأزياء الجميلة جينر، واثقة من جذب عيون الجميع إليها، وهي تختال في زي هادئ الألوان. وأضافت جينر إلى رونقها بارتدائها صندل مزين بمساحات من الفراء الرمادية، كما زينت عنقها بمنديل جميل يحيط به. واكتمل جمال عارضة الأزياء في العرض بأقراطها

GMT 10:15 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

أفضل 20 وجهة سياحية في أوروبا لقضاء عطلة بالخريف
  مصر اليوم - أفضل 20 وجهة سياحية في أوروبا لقضاء عطلة بالخريف

GMT 09:49 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

أسرار الصناعات اليدوية معه "Atelier Vime" في فرنسا
  مصر اليوم - أسرار الصناعات اليدوية معه Atelier Vime في فرنسا

GMT 02:38 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

الرئيس ترامب يأمر بفتح تحقيقًا مع "غوغل وفيسبوك"
  مصر اليوم - الرئيس ترامب يأمر بفتح تحقيقًا مع غوغل وفيسبوك
  مصر اليوم - دليلك السياحي لأفضل الفنادق  في المملكة المتحدة

GMT 02:46 2018 الأربعاء ,05 أيلول / سبتمبر

تعرف على سعرالمانجو في سوق العبور الأربعاء

GMT 22:54 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الأزمة القلبية تهاجم مرضى السكري بصفة خاصة

GMT 11:18 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

طائرة إنجليزية تصطدم بأخرى من مصر للطيران في مطار جون كيندي

GMT 17:37 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

مصدر أمني ينفي العثور على ضحية حادث كوبري "ستانلي"

GMT 04:33 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

الفنانة ريم البارودي تُجري عملية تجميل في وجهها

GMT 14:03 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تراجع الدولار متأثرًا باستدعاء أعضاء من حملة الرئيس ترامب

GMT 10:37 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

وفاة 4 أشخاص في تصادم سيارات عدة على الطريق الصحراوي

GMT 15:40 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

رفع دعوى قضائية ضد فارس اسكندر بعد تطاوله على الكعبة
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon