توقيت القاهرة المحلي 13:45:54 آخر تحديث
  مصر اليوم -

يختلف عن "هواوي ميت أكس" و "سامسونغ فولد"

شركة "أل جي" ستطرح قريبا هاتفاً ذكياً قابلاً للطي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - شركة أل جي ستطرح قريبا هاتفاً ذكياً قابلاً للطي

هاتف "أل جي V50 "
سيول ـ منى المصري

مع بروز الهاتف القابل للطي بشكله الكامل في "مؤتمر وورلد موبايل 2019 Mobile World Congress 2019، جذبت شركة "أل جي" LG الكورية الجنوبية، الانتباه الى هاتفها الذكي الجديد V50 ThinQ بشاشته المزدوجة والذي يدعم تقنية 5G ، وعلى عكس هاتف "هواوي ميت أكس" Huawei Mate X وهاتف "سامسونغ غلاكسي فولد" Samsung Galaxy Fold.

لا يعتبر هاتف "أل جي V50 " جهازاً قابلاً للطي فقط، بل إنه يأتي مع حافظة يستمد منها الطاقة، مما يعطي المستخدمين فرصة تنفيذ المزيد من المهام، وعرض المحتوى في نفس الوقت، وتقول LG عن الهاتف إنه وسيلة لتسخير قوة الجيل الخامس من التقنية اللاسلكية، ويتوقع إتاحة الجهاز للمرة الأولى بحلول عام 2020.

وقال ممثل الشركة لمجلة "نيوزويك" يوم الثلاثاء الماضي خلال عرض حي للهاتف الذكي: "هذه هي فكرتنا لتقنية الجيل الخامس 5G بطريقة حقيقية، لإعطاء المستخدمين فرصة الاستمتاع بمحتوى الجيل الخامس ليس فقط على شاشة واحدة ولكن على شاشات متعددة".

اقرأ أيضًا:"  "آبل" تعمل على إنتاج هاتف قابل للطي لمُنافسة "سامسونغ"

وتضم حافظة الجهاز شاشة "أوليد" بحجم 6.2 بوصة مغ إعدادات سهلة، فما عليك سوى الضغط على أيقونة صغيرة في هاتف LG V50 وستعمل الشاشة الثانية، وعلى سبيل المثال يمكنك استخدام شاشة الهاتف الذكي في رسائل البريد الإلكتروني، أما الشاشة الثانية فيمكنك مثلا استخدامها لمعرفة أخبار الطقس أو تصفح "اليوتيوب".

وعلى الرغم من سهولة حالات استخدام الشاشة الإضافية، إلا أن المنتج نفسه افتقد للجاذبية عند تجربته هذا الأسبوع، نظرا لحجمه الضخم، كما ظهر مغطى بعلامات الأصابع، مفتقدا إلى المظهر الجذاب للهواتف الأخرى المعروضة والقابلة للطي في المعرض في مدينة "برشلونة" بأسبانيا.

وربما يستغرق الأمر مزيداً من التجارب قبل الوصول إلى الإمكانات الكاملة للجهاز، ولكن حاليا تفتقر حافظة الجهاز إلى سهولة الحركة والطي، وظهرت في المسافة بين الهاتف والشاشة الثانية حوافٍ سوداء كبيرة. ولا تزال تكلفة هاتف V50 لغزا، حيث لم يحدد ممثل الشركة سعرا محتملا في الوقت الحالي.

ويعتبر هاتف V50 ThinQ جهازاً واعداً، حيث حقق مزيد من التقدم عن هاتف V40، ويأتي الهاتف مدعما بمعالج "كوالكوم سنابدراغون 855"، و6 غيغا رامات، بالإضافة إلى مودم سنابدراغون X50، ونظام تبريد مُعدل. ويضم الهاتف ثلاث كاميرات، الأولى فائقة الاتساع بجودة 16 ميغا بكسل، والثانية بجودة 12 ميغا بكسل وكاميرا أخرى لالتقاط الصور المقربة بجودة 12 ميغا بكسل. وتقول LG  أن بطارية الجهاز أقوى بنسبة 20% عن الهاتف السابق.

وقال كوون بونغ سيوك ، رئيس قسم الهواتف النقالة في LG ، خلال مؤتمر صحفي عقد في "سيول" هذا الشهر: إن "جهاز V50 ThinQ يمثل فرصة جديدة لاستعادة بعض حصة الشركة في السوق". وأضاف: "سنحاول إطلاق هاتف ذكي بجودة أعلى بتقنية الجيل الخامس لقيادة السوق" وفقا لما نقلته صحيفة "كوريا تايمز".

وأوضح كون أنه "على الرغم من التقدم الذي حققته أل جي في مجال التكنولوجيا القابلة للطي في السنوات الأخيرة ،إلا أن الوقت لم يكن مناسبًا لتقديمها إلى المستهلكين". وقال كون إن "شركته ستستمر في مراقبة ردود فعل المستخدمين نحو الأجهزة القابلة للطي التي تقدمها شركات التكنولوجيا المنافسة.

وأوضح أن القضية الاساسية للشركة تكمن في استعادة مكانتها في السوق، فالوقت لا يزال مبكرا أمام LG لتقديم هاتف ذكي قابل لطي، ومن حيث الجانب التكنولوجي نحن مستعدون اعتمادا على ردود فعل المستهلكين للهواتف القابلة للطي ". وتظل حافظة هاتف V50 ذات الشاشة المزدوجة خطوة صغيرة نحو الأجهزة القابلة للطي.

قد يهمك أيضًا:

تعرف على "iQOO" أول هاتف قابل للطي من "Vivo"

"سامسونغ" تكشف عن هاتف قابل للطي عالي المواصفات

 

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة أل جي ستطرح قريبا هاتفاً ذكياً قابلاً للطي شركة أل جي ستطرح قريبا هاتفاً ذكياً قابلاً للطي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon