توقيت القاهرة المحلي 00:28:06 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الرئيس الفرنسي يعترف بأنه يمر بـ"لحظات مؤلمة" مع رفيقته تريرفيلر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الرئيس الفرنسي يعترف بأنه يمر بـلحظات مؤلمة مع رفيقته تريرفيلر

باريس - أ ش أ

اعترف الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند بأنه يمر بـ"لحظات مؤلمة" مع رفيقته سيدة فرنسا الأولى فاليري تريرفيلر في الوقت الحالي. جاء ذلك ردا على سؤال حول حياته الشخصية على ضوء ما نشرته مجلة "كلوزر" في نهاية الأسبوع الماضي حول وجود علاقة غرامية مزعومة بين أولاند والممثلة الفرنسية جولي جاييه دخلت على أثرها رفيقته فاليري تريرفيلر المستشفى، حيث تعالج الآن. وأكد الرئيس الفرنسي أن كل إنسان يمر بمشاكل شخصية وكل حل لهذه المشاكل ينبغى أن يتم في "إطار شخصي" أيضا. وأوضح الرئيس الفرنسى – خلال المؤتمر الصحفى نصف السنوى الذى عقده اليوم الثلاثاء بحضور 600 من ممثلي الإعلام الفرنسي والصحفيين الأجانب المعتمدين بباريس – أنه لن يجيب على أسئلة تتعلق بحياته الخاصة. وردا على سؤال حول وضع تريرفيلر الحالى وعما إذا كانت لاتزال سيدة فرنسا الأولى..اعترف أولاند بانه يمر ب"لحظات مؤلمة"مع رفيقته..مشيرا إلى انه سيعلن عن توضيحات فى هذا الصدد قبل الحادى عشر من شهر فبراير القادم قبل توجهه إلى الولايات المتحدة. وأكد انه لن يلاحق مجلة "كلوزر" التى قامت بنشر تقرير حول علاقته الغرامية مع الممثلة الفرنسية "قضائيا". وأضاف أن الجميع في حياته الشخصية يمكن أن تجتاز اختبارات، وهذا هو الحال، "وهذه هي لحظات مؤلمة"..مشددا على ان يتمسك بمبدأ أن المسائل الشخصية تحل بطريقة شخصية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئيس الفرنسي يعترف بأنه يمر بـلحظات مؤلمة مع رفيقته تريرفيلر الرئيس الفرنسي يعترف بأنه يمر بـلحظات مؤلمة مع رفيقته تريرفيلر



GMT 10:26 2020 الخميس ,16 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة باللون الأبيض لعروس الصيف
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon