توقيت القاهرة المحلي 18:15:13 آخر تحديث
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
توقيت القاهرة المحلي 18:15:13 آخر تحديث
  مصر اليوم -

رئيّسُ "المركز القومي للبحوث" السابق ينضمُ رسميًا إلى حزب "الوفد"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - رئيّسُ المركز القومي للبحوث السابق ينضمُ رسميًا إلى حزب الوفد

رئيس "المركز القومي للبحوث" السابق الدكتور هاني الناظر
القاهرة - أشرف لاشين

وقعَّ رئيس "المركز القومي للبحوث" السابق الدكتور هاني الناظر، الأحد، على استمارة عضوية انضمامه لحزب الوفد، في مقر الحزب في الدقي وسط حضور عدد من قيادات الحزب، أبرزهم السكرتير العام المساعد المهندس حسام الخولي، فيما قال "يشرفني أن أنضم إلى حزب "الوفد"؛ وهو حزب  يتميز بانه يضم فئات المجتمع المختلفة  الفلاح، والعالم والمفكر والمهندس والمحامي فكل فئات المجتمع ممثله فيه، والحقيقة أن تاريخه السياسي يضرب في جذور العمل السياسي المصري، وأنا أعتبر أن حزب  الوفد هو أكبر الاحزاب السياسية الموجودة على الساحة، وأعتقد أن المستقبل له".
و من جانبه قال رئيس الحزب الدكتور السيد البدوي شحاته، " يسعدنا انضمام أحد علماء مصر الأفاضل لحزب "الوفد"، وهو الدكتور هاني الناظر الذي ترأس المركز القومي للبحوث لثماني سنوات، ولديه خبره واسعه من واقع ما قدم خلال السنوات الثمانية من أبحاث ودراسات متعلقة بكل ما يحدث للإنسان المصري من مشاكل اقتصادية، واجتماعية، وخدمية وسيتم الاستفادة منه في المجالات كافة خاصة أن لدينا لجان نوعية متخصصة، ولدينا حكومة موازية التي قد تتحول في المستقبل القريب إلى حكومة.
لافتا إلى أنه سيتم الاستفادة من الدكتور الناظر في  هذه المجالات في ضوء ما تقرره الهيئة العليا  للحزب.
فيما قال الدكتور هاني الناظر،  "يشرفني أن أنضم إلى حزب الوفد وهو حزب  يتميز بانه يضم فئات المجتمع المختلفة  الفلاح، والعالم والمفكر والمهندس والمحامي فكل فئات المجتمع ممثله فيه، والحقيقة أن تاريخه السياسي يضرب في جذور العمل السياسي المصري، وأنا أعتبر أن حزب  الوفد هو أكبر الاحزاب السياسية الموجودة على الساحة، وأعتقد أن المستقبل له".
وأضاف "شجعني  على الانضمام لـ"الوفد"، أن الحزب في هذه الفترة يضع رؤى سياسية للمستقبل، مبنيه على العلم ، وتابع قائلا : "انا دائما ضد زواج السلطة بالمال وضد خلط السياسة بالدين ولكن أنا مع خلط العلم بالسياسة لأن الدولة التي تبنى قرارتها على العلم وعلى ما يقدمه علماؤها من مركز البحوث من المؤكد انها ستبقى  دوله قويه".
 لافتا إلى اذا كان الحزب يتبنى رؤى سياسيه او مجموعه من الحزم التي ترقى بالاقتصاد سواء في المجالات الصناعية والزراعية او في   البيئة وكل شيء مبنى على العلم فهذا حزب يستحق أن  اشارك فيه  مع اعضائه واتشرف  بالعمل حتى  نحول ابحاث وافكار علماءنا في مصر لواقع يستفيد به المواطن المصري في النهاية و تستفيد به الدولة التي نتعشم ان تقوم على أسس ثلاثة: الاخلاق والعلم والعدل.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيّسُ المركز القومي للبحوث السابق ينضمُ رسميًا إلى حزب الوفد رئيّسُ المركز القومي للبحوث السابق ينضمُ رسميًا إلى حزب الوفد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيّسُ المركز القومي للبحوث السابق ينضمُ رسميًا إلى حزب الوفد رئيّسُ المركز القومي للبحوث السابق ينضمُ رسميًا إلى حزب الوفد



ارتدت زِيًا مثيرًا باللون الأبيض عاري الصدر

إطلالة رقيقة لماديسون بير في لوس أنغلوس

لوس أنغلوس ـ رولا عيسى
التقطت عدسات الكاميرا، ظهور مثير لأكثر نجمات الموسيقى الصاعدات إثارة، ماديسون بير، 20 عاما، حيث ظهرت عليه في لوس أنغلوس أثناء التسوق، كاشفة عن صدرها وعضلات بطنها في توب حمالة صغير، أو ارتدت شورت كشف عن عضلات ساقيها، وقد تركت شعرها البني الطويل منسدلا خلفها وعلى كتفيهيا، وارتدت إكسسوارات بسيطة، حيث أقراط أذن باللون الذهبي، ووضعت أحمر شفاه باللون الوردي الناعم. وفي يوم الخميس، ظهرت بير على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز "أي هيرت راديو" في لوس أنجليس، وارتدت فستانا باللون الأبيض، عاري الصدر، وبفتحات كبيرة وصلت إلى فخذيها، وتركت شعرها الداكن الطويل منسدلا على كتفيها، وارتدت إكسسوارات باللونين الفضي والذهبي، حيث الأقراط الدائرية الكبيرة، والأساور، ومجموعة متنوعة من الخواتم. ووضعت مكياجا خفيفا حيث أحمر شفاه باللون الوردي الناعم، وظلال عيون سموكي خفيف لامع. قد يهمك أيضًا : إكسسوارات الريش والقطع الكبيرة أحدث صيحة في 2019 أفكار

GMT 03:20 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

إليك قائمة بأفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم
  مصر اليوم - إليك قائمة بأفضل 10 مناطق جذب سياحي في العالم

GMT 08:59 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

10 طرق بسيطة لفرش السرير بشكل مثالي كالمحترفين
  مصر اليوم - 10 طرق بسيطة لفرش السرير بشكل مثالي كالمحترفين

GMT 14:33 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة
  مصر اليوم - نصائح قبل الشروع في شراء سجادة جديدة

GMT 05:48 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

صفاء مصطفى تكشف عن تصاميم "إكسسوارات" شتاء 2019

GMT 04:54 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

الجاكيت الجلد موضة بموسم شتاء 2019

GMT 04:03 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

انطلاق مبيعات سيارات "آوروس" الجديدة في روسيا

GMT 06:22 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

السفارة المصرية في نواكشوط تحتفي بالشاعر أحمد بخيت

GMT 04:24 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

حضور مصري لافت في مهرجان الفنون الإسلامية

GMT 03:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تناول فنجان من القهوة يوميًا يطيل العمر 9 دقائق
 
Egypt-today

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon