توقيت القاهرة المحلي 04:29:24 آخر تحديث
  مصر اليوم -
إرتقاء الشاب حسين الطيطي من مخيم الفوار جنوب الخليل عقب تعرضه لإطلاق نار من قوات الإحتلال الإسرائيلي التي إقتحمت المخيم إرتفاع عدد القتلى الإسرائيليين إلى 5 بعد الإعلان عن مقتل إسرائيلي في مدينة اللد شرق تل أبيب القناة 13 العبرية: استهداف قاعدة نيفاتيم الجوية في بئر السبع بوابل من الصواريخ الفلسطينية كتائب القسام: نوجه الآن مجدداً ضربةً صاروخيةً كبيرة إلى منطقة تل أبيب ومطار "بن غوريون" ب110 صواريخ رداً على استئناف استهداف الأبراج السكنية قصف إسرائيلي يستهدف برج سكني يستضيف مكاتب وشركات إعلامية وسط مدينة غزة الهلال الأحمر الفلسطيني يعلن عن إصابة 27 فلسطينيا خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في محيط البلدة القديمة في القدس مجزرة جديدة تنفذّها اسرائيل في قطاع غزة قبل قليل وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن يدعو إلى خفض التصعيد والتهدئة في مدينة القدس ثلاث شهداء وعدد من الإصابات نتيجة لقصف طائرات الإحتلال الإسرائيلي لمنزل وسط مدينة غزة مواجهات مشتعلة بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال في دير الأسد في الداخل المحتل
أخبار عاجلة

صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة

أجمل صيحات الموضة
القاهرة - مصر اليوم

لفتتنا في عروض ربيع وصيف 2021، بعض الصيحات الشبابية التي أدرجها المصمّمون ضمن مجموعاتهم، والتي تميّزت بأقمشتها الناعمة وتصاميمها المريحة، سواء من حيث القصّات الواسعة التي تخفي عيوب الجسم أو النقوش والألوان التي عكست لمسات شبابية وحيويّة، أو من حيث الأنسجة الخفيفة والمتطايرة...
من أبرز الصيحات المخصّصة لهذا الموسم، اخترنا لك 6 اتجاهات تناسب مختلف مشاويرك ومناسباتك، وتواكبين معها أبرز صيحات الموضة العالمي

يأتي هذا الفستان مزيّناً بأزرار أمامية، وبطول يصل إلى حدود الركبتين. بإمكانك أن ترتديه مع سروال لاغينغ أو منفرداً. زيّني الفستان القميص بحزام عريض أو رفيع، لإضفاء لمسة من الأنوثة على إطلالتك، مع انتعال باليرين ناعم. لفتتنا في مجموعة ربيع وصيف 2021، تصاميم البذلات المؤلّفة من سراويل قصيرة أو ما يُعرف بالشورت، مع سترة بلايزر رسمية. ومن خلال هذا التصميم، استطاعت البذلة أن تجمع بين اللمسة الكلاسيكية الرسمية، واللمسة العصرية الشبابية.

تأتي هذه اللمسات المتطايرة لتزيّن الأقمشة وتمنحها بعض الحيوية والمرح. رأينا الشراريب على أزياء راقية للسهرات، كما زيّنت أزياء النهار العصرية.نسّقي أزياء الشراريب بكثير من التأني كي لا تبدو إطلالتك صاخبة صيحة الأزياء المخطّطة ليست بالجديدة على عالم الموضة، فقد رأيناها في مواسم سابقة تزيّن الأزياء بأحجام مختلفة واتجاهات مختلفة. رأينا الخطوط العريضة والرفيعة، العمودية والأفقية والملتوية، إلا أن الخطوط هذا الموسم جاءت رفيعة وناعمة، تكاد تنصهر مع القماش بأسلوب غامض وجذاب.
 
قد تختارينه بقماش الدنيم أو بأي قماش آخر، ولكن الأهم هو أن يكون بتصميم عصري يمنحك إطلالة عصرية ومريحة. لفتتنا تصاميم الجامبسوت لهذا الموسم في تنسيقات مختلفة، بعض المصمّمين أراد أن يزيد من شبابية الإطلالات من خلال جعل العارضات يرتدين قميصاً أو توب قطنية تحت الجامبسوت، فيما البعض الآخر ارتأى أن يسلّط الضوء على هذه القطعة العصرية فجاءت منفردة.
 
هو من القطع الأساسية في خزانة كل سيدة، أكان ذوقها كلاسيكية أم عصرياً. فهو من الأزياء التي تحتاجين إليها في مناسبات عدّة. ولهذا الموسم، جاءت سروال الجينز بقصّة جريئة، فضفاضة بعض الشيء، ومزيّنة ببعض الرسومات أو التطريزات أو ممزّقة... يمكنك أن تحصلي على إطلالة سبورك-شيك من خلال تنيسق هذا الجينز مع حذاء Pump أو باليرين.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

صانعة المحتوى العراقية ديما الأسدي تؤكّد أن يومياتها تعكس شخصيتها

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة



GMT 12:55 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
  مصر اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 12:06 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية

GMT 07:55 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

كريم بنزيما يعادل رقم راؤول في دوري أبطال أوروبا

GMT 01:39 2021 السبت ,24 إبريل / نيسان

دعاء اليوم الثاني عشر من رمضان

GMT 04:13 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

أحدث تصميمات الفساتين في ربيع وصيف 2021

GMT 16:42 2021 الخميس ,22 إبريل / نيسان

طرق لختم القرآن في شهر رمضان

GMT 14:40 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات تجب معرفتها عن التحديث الجديد لنظام "iOS"

GMT 04:46 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

إتيكيت الإفطار خارج المنزل

GMT 06:32 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

تطبيق Playstation من سوني يحقق 100 مليون عملية تحميل

GMT 04:48 2021 السبت ,24 إبريل / نيسان

الدكتور علي جمعة يوصي بـ4 أذكار في الفجر

GMT 21:20 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

لم تبدأ الحكاية بعد وطن وقصيدة قديمة
 
Egypt-today
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon