توقيت القاهرة المحلي 06:26:50 آخر تحديث
  مصر اليوم -
وزير الخارجية الأميركي يؤكد النظام الإيراني يواجه أزمة شرعية والانتخابات البرلمانية تشهد أدنى مستوى إقبال لها منذ عام 1979 سقوط قتلى إثر إطلاق نار داخل مصنع خمور أميركي "الخارجية السعودية" تكشف عن تعليق الدخول إلى المملكة بالتأشيرات السياحية للقادمين من الدول التي يشكل انتشار فيروس كورونا منها خطراً هيئة الطيران المدني البحريني توقف الرحلات من وإلى لبنان والعراق حتى إشعار آخر مقتل جنديين تركيين في غارة جوية في سورية مساعد وزير الخارجية الأميركية "نحمل ميليشيات عصائب أهل مسؤولية الهجمات على المصالح الأميركية ونعمل على تجفيف مصادر تمويلها" تعطيل الدوام الرسمي في المؤسسات التربوية والجامعات العراقية عشرة أيام تحسبا لانتشار فيروس كورونا العراق يأمر بإغلاق أماكن التجمعات العامة مثل دور العرض والمقاهي والنوادي من 27 فبراير إلى 7 مارس الخطوط الجوية الكويتية تعلن انها ستسير رحلة خاصة الخميس إلى مدينة ميلانو لإجلاء المواطنين الكويتيين بعد وفاة ثلاثة أطفال في اللاذقية السلطات السورية تنفي إصابتهم بكورونا
أخبار عاجلة

مع اللمسة الشبابية الخاصة والتي تميز أزياء الجرانج من التسعينات

جيمي تشو تكشف النقاب عن تشكيلتها الحصرية من الأحذية لربيع 2020

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - جيمي تشو تكشف النقاب عن تشكيلتها الحصرية من الأحذية لربيع 2020

جيمي تشو
لندن ـ مصر اليوم

يشهد تعاون جيمي تشو وكايا، مشاركة واحدة من أشهر العارضات في عصرنا ومصدر إلهام الحملة الإعلانية للعلامة التجارية لثلاثة مواسم، كايا جربر، مع المديرة الإبداعية في جيمي تشو، ساندرا تشوي، من أجل طرح تصميم متجدد لتشكيلة حصرية من منتجات جيمي تشو الكلاسيكية. تتألف التشكيلة من أربعة تصاميم جميعها كلاسيكية معاصرة مستلهمة من بوت كروز، وهو الحذاء الذي تعتبره كايا أحد الأحذية الأساسية في خزانة أحذيتها. تتسم التشكيلة بالجرأة والتركيز ودقة التفاصيل، وهو ما يحاكي أسلوب كايا المميز، الذي يمزج بين اللمسة الشبابية الخاصة والتي تميز أزياء الجرانج من التسعينات وطابع كاليفورنيا الرائع الذي يمتاز بالثقة والبساطة.

وقالت ساندار تشوي المديرة الإبداعية في جيمي تشو : كايا عارضة أزياء عصرية مميزة، وهي مصدر إلهام لما تريد جيمي تشو تقديمه لهذا العصر، من جانبها قالت كايا جربر: تحمست لفرصة العمل ما ساندرا على هذه التشكيلة الخاصة من الأحذية، وهو حلم راودني طيلة حياتي، كان لي الشرف أن نتبادل الأفكار معا.

يأتي حذاء كية كروز العسكري ذي الرباط الطويل وبوت كي جيسي الغربي باللون الأسود اللامع والألوان الترابية المطبوعة على جلد الثعبان والأقمشة المزغبة، والنعل المسطح المسنن والعملي، ويأتي صندل كيه سيلنج باك وحذاء كيه سلايد بكعب منخفض مع لمسة التسعينات يعكسها الحجم الصغير. يذكر أن 15% من إجمالي مبيعات تشكيلة جيمي تشو وكايا ستذهب إلى المؤسسة الخيرية التي اختارتها كايا وهي مستشفي سانت جود لبحوث الأطفال.

وقد يهمك أيضًا:

خطوط موضة مميزة تُهيمن على موسم خريف وشتاء 2019

طرق تنسيق ارتداء الحقائب النسائية الصغيرة على طريقة النجمات

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيمي تشو تكشف النقاب عن تشكيلتها الحصرية من الأحذية لربيع 2020 جيمي تشو تكشف النقاب عن تشكيلتها الحصرية من الأحذية لربيع 2020



حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - مصر اليوم

GMT 18:11 2020 الثلاثاء ,25 شباط / فبراير

تعرف على وصية مبارك لأولاده ووعد قطعه على نفسه

GMT 07:04 2020 الثلاثاء ,11 شباط / فبراير

"شاومي" تطرح سلسلة هواتف "مي 10" بحلول منتصف شباط

GMT 20:55 2020 السبت ,22 شباط / فبراير

حقيقة سبب دعوة الفنانة مها أحمد بوفاة ابنها
 
Egypt-today

Maintained and developed by Egypt Today for Media production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Egypt Today for Media production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon