توقيت القاهرة المحلي 07:55:25 آخر تحديث
  مصر اليوم -

شهدت شوارع العواصم العالمية حضورا قويا لنجوم ستايل

قائمة بأبرز عارضات جدد خطفن الأضواء في شهر الموضة لموسم خريف 2020

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - قائمة بأبرز عارضات جدد خطفن الأضواء في شهر الموضة لموسم خريف 2020

عارضة الأزياء جيجي حديد
باريس ـ مصر اليوم

لم يكن فيروس كورونا المستجد منتشرا بعد في أوروبا وأمريكا في الأسابيع الأولى من انطلاق شهر الموضة لموسم خريف وشتاء 2020/2021، لهذا السبب كان هناك حضور قوي للمشاهير والنجوم في الصفوف الأولى لعروض المدرجات.

كما شهدت شوارع العواصم العالمية حضورا قويا لنجوم ستايل الشارع، وسارع عشاق الموضة لمتابعة أحدث الصيحات والاتجاهات على المدرجات بالحديث عنها باستمرار على مواقع التواصل الاجتماعي، وبالرغم من مشاركة أشهر العارضات المؤثرات أمثال الشقيقتين بيلا وجيجي حديد، كايا جربر، كيندال جينر، أدوه ابوا، أدوت اكيش في العديد من العروض، إلا أنه استطاعت العديد من الوجوه الجديدة خطف الأضواء.

اكتشفي معنا أبرز العارضات الجدد اللاتي خطفن الأضواء خلال عروض شهر الموضة لخريف 2020:

أجي أكور

أجي أكور هي جزء من الجيل الجديد من المواهب القادمة من جنوب السودان. أثبتت وجودها حاليا في صناعة الأزياء، وقد ولدت في مخيم كاكوما للاجئين في كينيا، ونشأت في ضواحي أديلايد وبدأت مسيرتها المهنية في أسبوع الموضة في سيدني، وقد أصبحت حاليا تشارك في العروض الدولية، وارتبط اسمها بأشهر العلامات العالمية مثل جيفنشي وسان لوران وكلوي.

ألانا سانتوس بريتو

تم اكتشافها في العام الماضي خلال قيامها برحلة إلى شاطئ مدينتها المحلي، تتميز بملامحها القوية ونظراتها المنومة، ومنذ ظهورها الأول على مدرج برادا، تلقت الكثير من العروض وشاركت فقط في عروض مجموعة مختارة من العلامات التجارية النخبة.

إليسا ميتروفان

أبرز العروض التي شاركت فيها: ميو ميو، سان لوران، لويفي، جوناثان أندرسون

قبل أن تكون في المقدمة وفي منتصف كل عرض كبير تقريبا في أوروبا، كانت إليسا ميتروفان تكمل درجتها في اللغة الإنجليزية في جامعة أكسفورد، كما أنها عازفة كمان ومعلمة بارعة، رشيقة وذكية، تتمتع بحضور طبيعي قوي على المدرج، لذلك من المؤكد أنها ستحظى بنجاحات متكررة في مجال عرض الأزياء رغم المنافسة.

إليزا راتسون

ظهرت الفنانة والعارضة إليزا راتسون للمرة الأولى خلال العروض الأخيرة من أسبوع الموضة في باريس، لكنها تركت انطباعا كبيرا، واستطاعت ابنة مديرة الأزياء السابقة لمتجر الأزياء الفاخرة "لين كروفورد" سارة راتسون، خطف الأنظار بمظهرها الطبيعي الأنيق والمميز وسط حقل مزدحم بالعارضات الجدد.

إيفي هاريس

تتمتع العارضة الجديدة إيفي هاريس بوجه طفولي والذي يذكرنا ببعض أشهر العارضات أمثال آبي لي وجيما وارد، لكن أيضا تتميز بسحر خاص بها، أول مشاركة لها في عروض الأزياء تمثلت في افتتاحها عرض أزياء جوناثان أندرسون لربيع 2020، وأثبتت هاريس هذا الموسم أنها قادرة على التغير بالتوازي مع موضوع العرض.

جونو ميتشل

أبرز العروض التي شاركت فيها: مارك جايكوبس، فالنتينو، ألكسندر ماكوين

يتطلب الأمر الكثير من الثقة والكاريزما للظهور إلى جانب إحدى أشهر نجمات البوب في العالم، وهذا ما تمتلكه فعلا جونو ميتشل، حيث ظهرت على المدرج مع نجمة البوب مايلي سايروس خلال عرض مارك جايكوبس لخريف 2020، وتابعت تألقها في عروض باريس، حيث ظهرت على مدرجات فالنتيو وألكسندر ماكوين.

مارييل أوشيدا

مسقط الرأس: بيلو هوريزونتي، البرازيل

أبرز العروض التي شاركت فيها: لويس فيتون، برادا، كلوي، ديور

استطاعت العارضة اليابانية البرازيلية مارييل خطف لقب الفتاة الرائعة خلال شهر الموضة، شخصيتها الواضحة الملامح وجرأتها جعلتاها نجمة ساطعة على مدرجات أشهر العلامات التجارية الشهيرة مثل برادا ولويس فيتون وديور، ونتوقع أن نراها أيضا ضمن الحملات الإعلانية لأزياء المواسم القادمة.

ماتي فال

بدأت فالي مسيرتها في مجال عروض الأزياء بظهورها على غلاف مجلة فوغ في نسختها الإيطالية، وسرعان ما أصبحت العارضة السنغالية الإيطالية مفضلة لدى أشهر المصممين مثل أنجيلا ميسوني، بييرباولو بيتشيولي، حيث قاما باختيارها لافتتاح عروض المدرجات لموسم الخريف، وقد انتقلت فال المولودة في كويست فوير خارج السنغال إلى إيطاليا في سن التاسعة.

ميليسنت رودجزاكتشفت شركة Mother Management، الوكالة التي أطلقت نجوما بارزين مثل غريس هارتزل و كارلي كلوس، العارضة الصاعدة، وشاركت للمرة الأولى حصريا في عرض بربري لربيع 2020.

بدأت فاليري شيرزينغر مسيرتها المهنية بمشاركتها في عرض توم فورد الرائع في لوس أنجلوس، ومن السهل معرفة السبب؛ إذ تتميز العارضة بمظهر نجوم السينما وبريق فطري، وهو يتناسب تماما مع رؤية المصمم الفاخرة، ولم يكن فورد الشخص الوحيد الذي لفتت أنظاره؛ إذ شاركت شيرزينغر في العديد من العروض طوال شهر الموضة وهي شهادة تدل على جاذبيتها العالمية.

ييدان هوانغ

تم اكتشاف العارضة الصينية من خلال شبكة التواصل الإجتماعية الصينية Weibo، وهي خريجة جامعة للمالية والاقتصاد، وقد بدأت في بناء مسيرتها كعارضة أزياء ببطء منذ سنوات، فالنجاح بين عشية وضحاها أمر جيد، لكن هوانغ تطورت تدريجيا؛ إذ انتقلت من عارضة حصرية لعلامة جوناثان أندرسون في العام الماضي إلى عارضة مطلوبة عالميا هذا الموسم في جميع عواصم الأزياء الأربع.

قد يهمك أيضًا:

إطلالات معاصرة على طريقة العارضة جيجي حديد

شقيق جيجي حديد وبيلا حديد ينافسهما في مجال عرض الأزياء

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قائمة بأبرز عارضات جدد خطفن الأضواء في شهر الموضة لموسم خريف 2020 قائمة بأبرز عارضات جدد خطفن الأضواء في شهر الموضة لموسم خريف 2020



النجمات يستعرضن أناقتهن في شهر رمضان بالعبايات الراقية

القاهرة- مصر اليوم

GMT 06:38 2024 الإثنين ,18 آذار/ مارس

أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك
  مصر اليوم - أفضل ألوان الطلاء لغرف النوم وفقاً لبرجك

GMT 02:13 2021 الأربعاء ,24 آذار/ مارس

طريقة عمل سلطة الجرجير

GMT 18:31 2021 الثلاثاء ,23 آذار/ مارس

نظام غذائي للوقاية من أمراض القلب

GMT 05:24 2021 الخميس ,11 شباط / فبراير

مجموعة من أجمل تصاميم بدلات كوتور ربيع 2021

GMT 03:35 2021 الثلاثاء ,19 كانون الثاني / يناير

ميدو ينهي الجدل حول أزمة محمد الشناوي والاتحاد المصري

GMT 08:40 2021 الجمعة ,08 كانون الثاني / يناير

ماغي فرح 2021 أقل سوءًا وهذه الأبراج اكثرحظًا

GMT 19:01 2020 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

أرسنال يُقرر قضاء ليلة إضافية في النرويج بسبب الضباب

GMT 02:41 2020 الإثنين ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

رد ساخر من علاء مبارك على صورة محمد رمضان والمطرب الإسرائيلي
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon