توقيت القاهرة المحلي 05:29:44 آخر تحديث
  مصر اليوم -

شاب يعترف بقتل "عمته" بسبب الميراث

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - شاب يعترف بقتل عمته بسبب الميراث

شاب يقتل "عمته" بسبب الميراث
القاهرة - مصر اليوم

أقر "سيد" المتهم بقتل عمته في الدرب الأحمر بأقواله في محضر الشرطة، فقرر الانتقام منها وتوجه إلى منزلها، الذي تقيم فيه بمفردها بعد زواج أبنائها الذكور والإناث وانتقالهم للإقامة بمفردهم، وأثناء محاولته سرقة مشغولاتها الذهبية والأموال التي اعتقد أنها تحتفظ بها داخل المنزل فوجئ بها تقف بجانبه وتوبخه فوجه لها طعنات عدة وفارقت على إثرها الحياة.

وقال: "أنا كنت عايز حقي في الميراث عشان ظروفي المادية صعبة، وطالبت عمتي بميراث أبويا بس هي كلت حقي، وأعطت لنا جزءًا بسيطًا من الميراث".

وأضاف: "زهقت من كثر المطالبة ومكنش قدامي أي طريق غير قتل عمتي عشان أخد حقي في ميراث أبويا بس اللي حصل اني ملقتش ولا جنيه".. بهذه الكلمات واصل المتهم "سيد.أ"، 26 سنة اعترافه وحديثه عن فشله في الحصول على المشغولات الذهبية بسبب حالة الخوف التي انتابته بعد الوفاة وفر هاربًا قبل أن يكتشف الواقعة أحد من جيرانها، حتى ابنة المجني عليها بعد 48 ساعة من الوفاة لزيارة والدتها وسرعان ما اكتشفت وفاتها، فأسرعت بإبلاغ الشرطة بالواقعة.

وقررت نيابة الدرب الأحمر، بإشراف المستشار سمير حسن، المحامي العام الأول لنيابات جنوب القاهرة، انتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليها، لبيان أسباب وفاتها وموافاة النيابة بتقرير الصفة التشريحية، واستدعت النيابة خبراء الأدلة الجنائية للمعاينة، واستدعت أسرتها لسماع أقوالهم.

البلاغ:

تلقى قسم شرطة الدرب الأحمر بلاغًا من ربة منزل تفيد أنها أثناء زيارتها لوالدتها في منزلها، لم ترد عليها، فاستعانت بالجيران لفتح المنزل، فعثروا عليها جثة هامدة غارقة في دمائها.

التحقيقات:

وانتقلت النيابة لمناظرة الجثة، وتبين أنها لسيدة عجوز تدعي "إيمان.م" تبلغ من العمر 64 عاما ملقاه على وجهها وبها 4 طعنات في أماكن متفرقة، منها طعنتين نافذتين بالرقبة والصدر، بالإضافة لبعثرة محتويات الشقة، وقال الجيران في التحقيقات إن المجني عليها لديها 3 أولاد وبنتين متزوجين، لكنها تعيش بمفردها وأنها ميسورة الحال.

وعقب مرور 10 أيام، كشفت التحقيقات وتحريات رجال الأمن، تبين وجود خلاف سابق بين الضحية وأبناء شقيقها بسبب الميراث مستمرة منذ عدة أعوام، وأن نجل شقيقها "سيد.أ" عاطل، وراء ارتكاب الواقعة.

واعترف المتهم أمام التحقيقات أنه كان على خلاف دائم مع عمته المجني عليها، بسبب خلافات الميراث منذ عدة أعوام قبيل وفاة والداه، لافتا إلى تحريض شقيقاته وعائلته ضد عمته.

ووفقًا لأقوال المتهم في التحقيقات، إنه كان يمر بضائقة مالية، فقرر سرقة عمته التي تعيش بمفردها، واتجه لمنزلها وطلب منها إقراضه بعض المال فرفضت، فتشاجرًا بشأن الميراث، فاستل سكينًا من المطبخ، وسدد إليها عدة طعنات قاتلة وفر هاربًا حتى ألقت الشرطة القبض عليه وقدمته إلى جهات التحقيق.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شاب يعترف بقتل عمته بسبب الميراث شاب يعترف بقتل عمته بسبب الميراث



GMT 06:56 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر مناسب لتحديد الأهداف والأولويات

GMT 14:29 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

مؤمن زكريا يتخلّف عن السفر مع بعثة الأهلي

GMT 05:35 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

شوبير يفجر مفاجأة حول انتقال رمضان صبحي إلى ليفربول

GMT 13:45 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

ماكينات الـ ATM التى تعمل بنظام ويندوز XP يمكن اختراقها بسهولة

GMT 02:15 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على سعر الدواجن في الأسواق المصرية الجمعة

GMT 17:17 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

المنتخب الوطني يصل السعودية لأداء مناسك العمرة

GMT 16:08 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

اكتشاف تابوت يحوي مومياء تنتمي للعصر اليوناني الروماني
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon