توقيت القاهرة المحلي 12:14:56 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تفاصيل استخرج تليفون محمول من بطن مريض في مستشفى بنها الجامعي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تفاصيل استخرج تليفون محمول من بطن مريض في مستشفى بنها الجامعي

مستشفى بنها الجامعي
القاهرة - مصر اليوم

تمكن فريق طبي بمستشفى بنها الجامعى بمحافظة القليوبية برئاسة الدكتور أحمد شولح مدرس الجراحة العامة بكلية الطب من استخراج جهاز تليفون محمول من داخل معدة مريض كان قد ابتلعه منذ فترة وصلت لـ 7 أشهر. استغرقت الجراحة مايقرب من ساعتين تمكن خلالها الفريق من استخراج الجهاز ملفوفا بطريقة اعتقد منها الأطباء أنه حرز حشيش حيث تم استدعاء فرد شرطة بنقطة المستشفى لمعاينة الجسم الغريب وجده موبايل صغير الحجم يبلغ طوله 7 سنتيمترات. وبالبحث في التاريخ المرضي للمريض تبين من أقوال شقيقه "أ ر" أنه يعاني من حالة نفسية ويخضع للعلاج منذ فترة طويلة.

وقال الدكتور أحمد شولح إن الحالة جرى تحويلها بعد عمل أشعة تليفزيونية أوضحت وجود جسم غريب داخل معدة المريض وإدعائه أنه تليفون محمول وبإجراء استكشاف للمعدة والبطن تمكن الفريق الجراحي من انتشال الجسم الغريب وللوهلة الأولى ظن الجميع من الشكل العام للجسم أنه حرز "حشيش" بسبب طريقة لفه التى تشبه لفة "الحشيش" بالضبط وعلى الفور جرى استدعاء أحد أمناء الشرطة بنقطة المستشفى الذى قام بفك اللفافة ليفاجأ الجميع بوجود الموبايل داخلها. وعقب شقيق المريض "ح ر" 28 عاما من قرية المنشأة الصغرى بكفر شكر أن شقيقه يعاني من مرض نفسى ويخضع للعلاج منذ فترة وكان يعانى من حالة هياج نفسي ينتج عنها أنه يهيم على وجه بالمنطقة إلا أن الأهالى كانوا على علم بذلك ويساعدونه في العودة مرة أخرى.

وأضاف أنه فوجئ بشقيقه يخبره بأنه يعاني من ألم ببطنه وأنه ابتلع جهاز تليفون محمول منذ فترة وصلت لـ 7 أشهر ولم يخرج حتى الآن وعلى الفور تم التوجه للمستشفى وإجراء الفحوص الطبية والأشعة التى صدمتنا بما تم اكتشافه والتأكيد على ما ادعاه شقيقه. وكانت الأشعة التليفزيونية التى تمت لمريض بمستشفيات بنها الجامعية قد كشفت عن وجود تليفون محمول بمعدته بعد أن قام ببلعه منذ 7 أشهر. وقال الدكتور محمد الجزار استشاري أورام الصدر وأستاذ جراحة القلب والصدر والمناظير بكلية الطب جامعة بنها إنه تم استقبال المريض اليوم ويدعى "ح ر" 28 عاما من مدينة كفر شكر وتم إجراء أشعة تليفزيونية على الصدر والبطن حيث تم اكتشاف وجود تليفون محمول بمعدته.

وأشار الجزار الى أن المريض أكد أنه بلع التليفون منذ 7 شهور على سبيل المداعبة مع أصدقائه دون أن يعلم أي فرد من أبناء أسرته موضحا أنه بسؤاله عن سكوته طوال هذه الفترة أكد أنه كان يظن أن التليفون سيخرج بمجرد حدوث استرجاع بالمعدة مرة أخرى إلا أن هذا لم يحدث حتى الآن. وأضاف أنه تم تحويل المريض لقسم الجراحة العامة بالمستشفى، وتم إعداده ووضعه بقائمة الجراحات وتم إجراء الجراحة واستخراج التليفون من معدته

قد يهمك أيضًا:

السيطرة على حريق نشب في مزرعة دواجن بطوخ

العثور على مسن مقتولا في شقة بالقليوبية

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تفاصيل استخرج تليفون محمول من بطن مريض في مستشفى بنها الجامعي تفاصيل استخرج تليفون محمول من بطن مريض في مستشفى بنها الجامعي



GMT 01:52 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة
  مصر اليوم - منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 07:57 2021 الخميس ,02 أيلول / سبتمبر

سعر الدولار اليوم الخميس 2- 9-2021 في مصر

GMT 06:58 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

علاج محتمل للسكري لا يعتمد على "الإنسولين" تعرف عليه

GMT 14:10 2021 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

أسوان يخطط لعقد 9 صفقات قبل غلق باب القيد لتدعيم صفوفه

GMT 21:53 2021 الثلاثاء ,12 كانون الثاني / يناير

جهاز المنتخب الوطني يحضر مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

GMT 17:44 2020 الثلاثاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

تونس تتصدر أجانب الدوري المصري بـ16 لاعبًا في الأندية
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon